الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

سان فرانسيسكو وسان خوسيه، كاليفورنيا، هما أكبر منطقتين حضريتين تتطلبان أعلى الرواتب

شراء منزل متوسط السعر في الولايات المتحدة يستلزم الحصول على مرتب بقيمة 114.627 دولار سنويا

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 06:53 م
أصول مصر

مع ارتفاع أسعار المنازل وأسعار الفائدة، يحتاج مشترو المنازل المحتملين إلى راتب قدره 114.627 دولارًا أمريكيًا سنويا لشراء منزل متوسط السعر في الولايات المتحدة، وفقًا لتقرير حديث صادر عن موقع العقارات ريدفين.

إذا كنت ترغب في الشراء في واحدة من أغلى المناطق الحضرية في الولايات المتحدة، فستحتاج إلى كسب المزيد. في المدن العشر الأولى، ستحتاج إلى كسب أكثر من 200 ألف دولار، أو ما يقرب من ذلك، حسب تقديرات الباحثين. يتطلب الشراء في أغلى منطقة حضرية أنفاق رواتب تزيد عن 400 ألف دولار. قام موقع ريدفين بتحليل متوسط مدفوعات الرهن العقاري الشهرية في أغسطس 2023 وأغسطس 2022.

ولوضع هذه الأرقام في نصابها الصحيح، بلغ متوسط دخل الأسرة الأمريكية 75 ألف دولار في عام 2022، وفقًا للتقرير.

سان فرانسيسكو وسان خوسيه، كاليفورنيا، هما أكبر منطقتين حضريتين تتطلبان أعلى الرواتب، بقيمة 404.332 دولارًا و402.287 دولارًا على التوالي، وفقًا لريدفين.

قال داريل فيرويذر، كبير الاقتصاديين في ريدفين: "كانت منطقة الخليج دائمًا واحدة من أغلى الأسواق في البلاد".

ثلاثة خطوط مترو أخرى في كاليفورنيا - أنهايم وأوكلاند وسان دييغو - تقترب من المراكز الخمسة الأولى، مما يتطلب من المشترين المهتمين كسب ما بين 240 ألف دولار و300 ألف دولار سنويًا.

متوسط الدخل في هذه المدن مرتفع، ولكن أسعار العقارات مرتفعة أيضًا. وقد أدت أسعار الفائدة المرتفعة إلى زيادة تكلفة الاقتراض، لذلك سيحتاج المشترون إلى إظهار دخل كبير للحصول على رهن عقاري.

في حين أن منطقة مانهاتن في نيويورك قد تكون لديها أعلى تكلفة المعيشة بين المدن الأمريكية، وفقا لمؤشر تكلفة المعيشة الصادر عن مجلس البحوث المجتمعية والاقتصادية، فإن منطقة مترو نيويورك ككل تحتل المرتبة التاسعة في قائمة ريدفين.

قال فيرويذر: "على الرغم من أن مانهاتن باهظة الثمن حقًا، إلا أنه بمجرد وصولك إلى المناطق النائية [في] منطقة نيويورك الحضرية، تصبح في الواقع ميسورة التكلفة للغاية".