السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«طيران الإمارات» تسيِّر 3 رحلات أسبوعية إلى القاهرة

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 05:36 م
أصول مصر

 

بدأت طيران الإمارات - أكبر ناقلة دولية في العالم، تشغيل طائرة إيرباص A380 ثالثة لخدمة إحدى رحلاتها اليومية إلى مصر بهذا الطراز.

 

طيران الإمارات تسيير 3 رحلات أسبوعية إلي القاهرة

 

وقالت الشركة في بيان لها إنها سوف تسير  و ثلاث رحلات أسبوعيًا، الي مطار القاهرة ليصل عدد رحلاتها إلى القاهرة إلى أربع رحلات يوميًا (28 رحلة في الأسبوع، ثلاث منها بطائرات A380 والرابعة بطائرة بوينج 777). وتساهم خطوة الناقلة هذه في تلبية الطلب القوي وإتاحة الفرصة أمام العملاء المسافرين بين القاهرة ودبي للاستمتاع بمزيد من تجربة طائرة الإمارات A380 المتميزة.

 

توسيع شبكة طائراتها A380 لتلبية الطلب المتزايد على السفر على مستوى العالم

 

وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكة طائراتها A380 لتلبية الطلب المتزايد على السفر على مستوى العالم، وتشغّل حاليًا 90 طائرة من هذا الطراز العملاق.

وتعد القاهرة الوجهة الأولى في أفريقيا التي تخدمها الناقلة بطائرات A380، ولا تزال تتمتع بأعلى حصة من خدمات هذه الطائرات في القارة السمراء. ويمكن لركاب الدرجتين الأولى والأعمال، المسافرين من القاهرة دخول صالة طيران الإمارات الخاصة بمطار القاهرة الدولي، الواقعة فوق نقطة التفتيش الأمني الثانوية والمنطقة الحرة.

ولا تزال طائرة الإمارات A380 تحظى بإقبال وتفضيل العملاء. وتتميز هذه الطائرة بالفخامة والابتكار، فقد حققت العديد من الإنجازات الأولى في الصناعة، بما في ذلك الصالون الجوي والشاور سبا، بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام الراقية، ونظام الترفيه الجوي الحائز جوائز، والخدمات الأرضية المتفوقة.

واحتفلت طيران الإمارات فى وقت سابق، بمرور 100 عام على تأسيس استوديوهات وارنر براذرز، التي قدّمت بعضًا من أكثر الأفلام شهرةً على مستوى العالم، وذلك بمجموعة خاصة من 100 فيلم. 

 واعتبارًا من 1 سبتمبر (أيلول) 2023، ستوفر الناقلة تشكيلة من الأفلام الكلاسيكية والوثائقية على نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.

وطيران الإمارات هي أول ناقلة تحتفل بمئوية وارنر براذرز في الأجواء، وذلك بعرض هذه المجموعة الفريدة من الأفلام على نظامها الترفيهي الفريد، الذي يوفر 6500 قناة عند الطلب، تعرض أكثر من 2000 فيلم، منها 45 فيلمًا حائزًا جائزة الأوسكار، و650 برنامجًا تلفزيونيًا، و4000 ساعة من الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية عبر 40 لغة. وتتضمن مجموعة أفلام وارنر براذرز الاحتفالية المئة أيقونات بارزة من أقدم الكلاسيكيات مثل "كازابلانكا" و"ساحر أوز"، بالإضافة إلى أحدث الأفلام مثل "ديون Dune" و"إلفيس Elvis".