الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على طبيعة إصابة رضا سليم ومدة غيابه عن الملاعب

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 11:33 ص
تعرف على طبيعة إصابة
تعرف على طبيعة إصابة رضا سليم ومدة عيابة عن الملاعب

أصيب لاعب النادى الأهلى  المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للاصابة  أمس خلال مباراة فريقه أمام صن داونز في إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

طبيعة إصابة رضا سليم 

و سوف يخضع رضا سليم لعملية جراحية في الترقوة مساء اليوم في أحد المستشفيات القريبة من النادي الأهلي.

وقرر الجهاز الطبى للنادى الأهلى  خضوع اللاعب لعملية جراحية اليوم، بعد أن تعرض رضا سليم لكسر في الترقوة خلال مباراة أمس وخرج على أثرها من المباراة ولم يستكملها.

وخضع اللاعب أمس للأشعة بعد خروجه من مباراة الأهلي وصن داونز، والتي أثبتت تعرضه للكسر في عضمة الترقوة على ثلاث مرات، وهو ما يستوجب خضوعه لعملية جراحية عاجلة.

تعرف على طبيعة إصابة رضا سليم ومدة عيابة عن الملاعب

وشارك رضا سليم في مباراة الأهلي أمس أمام صن داونز كبديلًا في الربع الأخير من الشوط الثاني، قبل أن يخرج من المباراة عقب نزوله بدقائق قليلة لأرض الملعب، ليشارك أحمد عبد القادر بديلًا له.

مدة غياب رضا سليم عن الملاعب

ومن المتوقع أن يغيب رضا سليم عن الأهلي عقب خضوعه للعملية الجراحية، مدة لا تقل عن شهرين اقريبا حسب ما أكد الجهاز الطبى للنادى الأهلى.

وأصبح رضا سليم خارج حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في الفترة المقبلة خصوصًا وأن المارد الأحمر أمامه أقل من 40 يوم على خوض بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر لها أن تقام الشهر المقبل بالسعودية.

و قد ودّع الفريق الأول لكرة القدم للنادى الأهلي بطولة الدوري الإفريقي، عقب التعادل السلبي مع صن داونز الجنوب إفريقي في إياب الدور نصف النهائي.

وتأهل صن داونز لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة يومي 5 و11 نوفمبر الجاري.

وأهدر علي معلول ركلة الجزاء في الدقيقة 11 تصدى لها الحارس ويليامز.

إقرأ أيضا