الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا مع عدد من قادة القوات المسلحة

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 05:19 م
أصول مصر

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعًا بحضور الفريق أحمد خالد قائد القيادة الاستراتيجية والمشرف على التصنيع العسكري، والفريق أحمد الشاذلي رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، والفريق أشرف زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة.

 

الرئيس السيسى يعقد اجتماعًا مع عدد من قادة القوات المسلحة

 

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع شهد متابعة جهود تعزيز وتطوير قطاع التصنيع العسكري، وتوطين التكنولوجيا المتقدمة في هذا الإطار، فضلًا عن الموقف التنفيذي لتشغيل منظومة إدارة التعليم الالكتروني المتقدمة في العملية التعليمية بالأكاديمية العسكرية المصرية، في إطار الربط الرقمي الالكتروني للكليات العسكرية والتحديث المتواصل لنظم التعليم بالقوات المسلحة.

 

 إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني

 

وفى وقت سابق، تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة القوات المصطفة أثناء إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، وفق ما أذاعته فضائية «القاهرة الإخبارية».

من جانبه قال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، إنَّ التسلح بالعلم والايمان والمعرفة هو السبيل الحقيقي لامتلاك قدرة لا تقهر، لأنّها ستكون مدعومة بأسباب الدنيا وأسباب السماء، موضحًا «عندما تتعامل مع الأمور بشرف دون خيانة أو غدر أو خسة سيكون معك دعم الله».

وتابع الرئيس السيسي، خلال كلمته أثناء إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس: «حافظوا على قدراتكم وكفاءتكم، بحيث تكونوا جاهزين وحريصين، ومصر بفضل الله وجيشها في أمن وأمان وسلام».

 

 التسلح بالعلم والايمان والمعرفة

 

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، إنَّ التسلح بالعلم والايمان والمعرفة هو السبيل الحقيقي لامتلاك قدرة لا تقهر، لأنّها ستكون مدعومة بأسباب الدنيا وأسباب السماء، موضحًا «عندما تتعامل مع الأمور بشرف دون خيانة أو غدر أو خسة سيكون معك دعم الله».

وتابع الرئيس السيسي، خلال كلمته أثناء إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس: «حافظوا على قدراتكم وكفاءتكم، بحيث تكونوا جاهزين وحريصين، ومصر بفضل الله وجيشها في أمن وأمان وسلام».