الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

انقطاع مياه الشرب 8 ساعات عن مناطق بالجيزة.. اليوم

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 06:29 ص
أصول مصر

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة الجيزة، انقطاع المياه عن منطقتي كمبرة وكفر حكيم بالجيزة، مساء اليوم الجمعة لمدة 8 ساعات، وذلك من الساعة العاشرة مساء وحتى السادسة صباح السبت 11 نوفمبر

 

انقطاع مياه الشرب 8 ساعات عن مناطق بالجيزة.. اليوم

وأرجعت شركة مياه الشرب بالجيزة، سبب انقطاع المياه، نظرًا لأعمال مشروع محور البراجيل، وتغيير مسار خط مياه قطر 300 مم، المتعارض مع مسار المحور.

وناشدت شركة مياه الشرب، المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاع المياه، على أن توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب وتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حال طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125.

وفي وقت سابق، قال المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إن المحافظة على كل نقطة مياه، والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي مسؤولية جميع أفراد المجتمع.
 

قوافل مائية شاملة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي

ولفت رئيس مياه الشرب بالجيزة، إلى تنفيذ قوافل مائية شاملة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، تضمن استطلاع لرأى المواطنين حول الخدمات التي تقدمها الشركة، واستقبال الاستفسارات والشكاوى والعمل على حلها، وحملات توعوية للحث على أهمية ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها واتباع السلوكيات الصحيحة في استخدام المياه، بالإضافة إلى توزيع بروشورات تحمل عددًا  من الرسائل التوعوية.

وأشار المهندس منصور بدوي، إلى مشاركة فرق المعامل والجودة بالقوافل برفع عينات عشوائية من مياه الشرب بمنازل المواطنين للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية لمياه الشرب.

 

 أعمال تطوير ورصف ورفع كفاءة طريق 6 أكتوبر

 

وفى وقت سابق، طالب اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بسرعة تنفيذ أعمال تطوير ورصف ورفع كفاءة طريق 6 أكتوبر بمركز ومدينة أبوالنمرس، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري بأحياء ومراكز ومدن المحافظة.

وشدد محافظ الجيزة على مديرية الطرق ومركز ومدينة أبو النمرس بسرعة تنفيذ الأعمال لما يمثله الطريق من أهمية لربطه طريق شبرامنت ومزلقان أبوالنمرس والذي من شأنه تقليل الزحام وتحقيق السيولة المرورية بأنحاء المدينة عند الانتهاء منه والتسهيل على المواطنين.