الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

محافظة الجيزة تزيل 18 حالة متغيرات مكانية وتعديات على الأراضي الزراعية

السبت 11/نوفمبر/2023 - 01:39 م
محافظة الجيزة
محافظة الجيزة

تواصل محافظة الجيزة حملاتها المكبرة لمواجهة جميع أشكال التعديات والبناء المخالف على الأراضي الزراعية وذلك تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ضرورة الإزالة الفورية لجميع أشكال التعديات في المهد والتصدي بكل حزم واتخاذ الاجراءات القانونية وتفعيل مواد القانون في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية حيال اي تعديات على الأراضى الزراعية.

تصريحات اللواء أحمد راشد جاءت خلال متابعة جهود الحملات التي شهدها مراكز ومدن البدرشين ومنشأة القناطر لمواجهة كافة اشكال التعديات والبناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأهمية التعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة البدرشين في ازاله المخالفات على مدار 3 أيام والتي أسفرت عن إزالة عدد 12 حاله متغيرات وتعديات على الأراضى الزراعية عباره عن جمالونات واعمده خرسانية وسملات ومبانى من البلوك وأسوار بمساحة 5160 مترا مربعا بقرى ابوصير وسقاره والعزيزية والشوبك ونزلة الشوبك والشنباب وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية والتي أسفرت عن إزالة عدد 6 حالات مخالفة علي مساحة 1440  منهم 3 بناحية بنى سلامة عبارة عن حوائط سور بالطوب والاسمنت على مساحة كلية 490 م، وإزالة غرف ومنشات بالطوب والاسمنت على مساحة 60 مترا بالمنصورية، وفي نطاق الوحدة المحلية ببهرمس تم إزالة قاعة افراح مخالفه على مساحة 800 متر، وإزالة غرفة وسور بالطوب والاسمنت على مساحة 90 مترا.