السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«البطل للتطوير العقاري» تشارك في معرض «نيبو III» للعام الثاني على التوالي

السبت 11/نوفمبر/2023 - 07:50 م
معرض نيبو
معرض نيبو

 

أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري عن مشاركتها بـ معرض نبيو III الدولي للذهب والمجوهرات” المقرر اقامته بمركز مصر للمعارض الدولية  بالتجمع الخامس فى الفترة من 26 وحتى 28 نوفمبر 2023، وذلك للعام الثاني على التوالي وبعد نجاح شركة البطل خلال مشاركتها العام الماضي فى لفت انظار الحضور من مختلف أنحاء العالم. 

 

البطل للتطوير العقاري تشارك بمعرض نيبو III للعام الثاني على التوالي 

 

وتشارك شركة " البطل للتطوير العقاري " بمعرض " " نبيو III الدولي للذهب والمجوهرات" " بمشروعها  Rock Gold أول مول للذهب والجمال والاناقة  فى مصر.

 

ويعد مول  "Rock Gold" أول تجربة جديدة بالسوق المصرية لتلبية احتياجات المرأة بالكامل فيقدم  تجربة تسوق مميزة ويجمع أرقي العلامات الشهيرة للذهب بالإضافة إلى مراكز وعيادات تجميل، وبيت أزياء وكافيهات ومطاعم متنوعة ومنطقة للأطفال، كذلك جيم وبنوك ومحال لبيع الحلويات والإكسسوارات والزهور والعطور والنظارات.

 

البطل للتطوير العقاري تشارك بمعرض نيبو III للعام الثاني على التوالي 

 

و يذكر أن مول "Rock Gold" يقع بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة امتداد محمد بن زايد على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة ويمتد على مساحة 11 الف متر مربع وتبلغ مساحة المباني 40 الف متر بالإضافة الى 3000 متر خدمات   ويضم أكثر من 60 محل لبيع الذهب والمجوهرات كما يضم ساحات جلوس ولاند سكيب، وساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 250 سيارة.
ومن ناحيته أعلنت الشركة عن طرح محلات لبيع الذهب بمول "Rock Gold"  بمساحات تبدأ من 18 متر مربع خلال معرض "نيبوIII" على أن يتم بدء التسليم خلال 2024.

حيث أن النسخة الثالثة من معرض " نيبو الدولي "  تقام على مساحة 7500 متر مربع بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات، وشهدت النسخة الماضية من  المعرض مشاركة 75 شركة محلية من كبار منتجي المجوهرات المصرية إضافة إلى 35 شركة دولية من إيطاليا والهند والإمارات العربية المتحدة وتركيا.

والجدير بالذكر أن شركة "البطل للتطوير العقارى" بسابقة أعمال قوية فى السوق المصرية وخارجها  تمتد الى أكثر من 44 عامًا وكانت من اوائل شركات التطوير العقاري التى توسعت خارج مصر وتحديدًا فى السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصرية حملت اسم "روك" بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وتنفذ حاليًا مشروعات أخرى وهي روك يارد بشيراتون، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.