الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

المستشار محمود فوزي: وجهنا الراغبين بالتبرع للحملة الرئاسية بتحويل تبرعاتهم للقضية الفلسطينية

السبت 11/نوفمبر/2023 - 10:00 م
أصول مصر

صرح المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بأن الحملة وجهت الراغبين بالتبرع للأنشطة الانتخابية بتحويل تبرعاتهم للقضية الفلسطينية عبر مؤسسات المجتمع الأهلي المصري خصوصا حياة كريمة.

 

المستشار محمود فوزى: وجهنا الراغبين بالتبرع للحملة الرئاسية بتحويل تبرعاتهم للقضية الفلسطينية

 

وأضاف المستشار محمود فوزي، خلال كلمته في جلسة نقاشية لمجلس القبائل والعائلات المصرية، أن الحملة شاركت في الحملات الشعبية للتبرع بالدم للأشقاء في قطاع غزة.

وأوضح المستشار محمود فوزي، أن الدولة المصرية أطلقت منذ أيام المرحلة الثانية من تنمية شبة جزيرة سيناء، والتي تتضمن مشروعات بـ360 مليار جنيه، في قطاعات الصناعة والزراعة والسياحة والخدمات.

 

الرفض القاطع لفكرة تهجير الفلسطينيين وتصفية القضية الفلسطينية بالكامل

 

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن إطلاق المرحلة الثانية من تنمية سيناء، تبعث رسالة السيادة المصرية وأنها آمنة بفضل جيشها وشعبها، فضلا عن رسائل التنمية.

 

المستشار محمود فوزى: وجهنا الراغبين بالتبرع للحملة الرئاسية بتحويل تبرعاتهم للقضية الفلسطينية

 

وفي وقت سابق، التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، في المملكة العربية السعودية، على هامش القمة العربية الإسلامية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن اللقاء شهد تأكيد العلاقات التاريخية الأخوية بين مصر والسعودية، وأكد الزعيمان الحرص المتبادل على مواصلة تطويرها بقوة على كافة الأصعدة في ضوء ما يربط الشعبان والقيادتان من أواصر وثيقة ومتينة.

 

المستشار محمود فوزى: وجهنا الراغبين بالتبرع للحملة الرئاسية بتحويل تبرعاتهم للقضية الفلسطينية

 

وذكر المتحدث الرسمي أن المباحثات تناولت أيضًا جهود وقف التصعيد العسكري في قطاع غزة، حيث أعرب الزعيمان عن القلق البالغ تجاه التدهور المتلاحق والخطير للأحداث، مع التشديد على ضرورة أن تتركز جميع الجهود الدولية والإقليمية في الوقت الراهن على وقف التصعيد والعنف، بهدف حماية المدنيين والحيلولة دون إزهاق المزيد من الأرواح وخروج الوضع الأمني عن السيطرة، مع الرفض القاطع لفكرة تهجير الفلسطينيين، والتي من شأنها تصفية القضية الفلسطينية بالكامل.