الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رابط مباشر لدفع فاتورة مياه نوفمبر 2023.. خطوات الاستعلام وطرق السداد

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 09:15 م
رابط مباشر لدفع فاتورة
رابط مباشر لدفع فاتورة مياه نوفمبر 2023.. خطوات الاستعلام

توفر الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي طرق عديدة لدفع فاتورة مياه نوفمبر 2023 عبر موقعها الإلكتروني خدمة الدفع الإلكتروني، وأتاحت رابطا للاستعلام عن قيمة استهلاك المياه الشهري، حيث يمكن للمستخدم دفع قيمة الاستهلاك بكل سهولة.

وتستعرض «أصول مصر» من خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن الرابط المباشر وخطوات الاستعلام عن فاتورة مياه نوفمبر 2023 وطرق الدفع..

رابط مباشر.. خطوات الاستعلام عن فاتورة مياه نوفمبر 2023 

يتساءل الكثير من المواطنين عبر محرك البحث جوجل عن كيفية  دفع فاتورة مياه شهر نوفمبر 2023،  ويود الكثيرون معرفة مقدار الاستهلاك الشهري لتسديد هذه الفاتورة قبل نهاية الشهر أو سداد غرامة معها لذا تتصدر خطوات وطرق دفع فاتورة مياه نوفمبر 2023 قائمة محركات البحث، بالإضافة إلى وسائل الدفع المتاحة.

فاتورة مياه شهر نوفمبر 2023

 
توفر الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر موقعها الإلكتروني خدمة الدفع الإلكتروني والاستعلام عن قيمة استهلاك المياه الشهري، حيث يمكن للمستخدم دفع قيمة الاستهلاك بكل سهولة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه نوفمبر 2023


الدخول على الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي من هنا.
الضغط على خانة دفع الفواتير الشهرية
تسجيل جميع بيانات صاحب العداد وكتابة قراءة العداد.
يمكنك النقر على زر الاستعلام لمعرفة إجمالي قيمة الاستهلاك الشهري لفاتورة شهر  نوفمبر 2023.


تطبيق لدفع فاتورة مياه نوفمبر

 

توفر الشركة خدمة الدفع الإلكتروني لتسهيل عملية دفع فواتير المياه وتوفير الوقت والجهد على المواطنين، كما يمكن للمواطن الاستعلام عن قيمة فاتورته ومعرفة استهلاكه الشهري من خلال التطبيق الإلكتروني.

رابط سداد فاتورة مياه نوفمبر 2023 


يمكن للمستهلك الآن تسديد فاتورة مياه نوفمبر 2023 عبر الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، يمكنك استخدام الرابط الإلكتروني المتاح على موقع الشركة للاستعلام عن قيمة الفاتورة،  اضغط هنا.

وأصدرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تطبيقًا يتيح الاستعلام عن فواتير المياه وتسديد المبالغ المستحقة عن الاستهلاك الشهري يتوفر التطبيق على جوجل بلاي ويمكن تشغيله بسهولة على  نظام الأندرويد ومن خلاله يمكن للمستخدم تسجيل الدخول واختيار المحافظة التابعة لها وكتابة رقم العداد الموجود في الفواتير والضغط على زر الاستعلام، وسيظهر إجمالي المبلغ المطلوب سداده، وهو قيمة الاستهلاك الشهري لمياه الشرب.

طرق سداد فاتورة المياه نوفمبر 2023


بعد الاستعلام عن فاتورة مياه شهر نوفمبر 2023، يمكن سدادها ودفعها من خلال أحد الوسائل التالية التي تسهل على المواطن إمكانية الدفع بسهولة، وهي وسائل الدفع المعتمدة من قبل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

1- يمكن استخدام ماكينات الصراف الآلي للبنوك.

2- يمكن زيارة مكاتب البريد المنتشرة في جميع المحافظات.

3- يمكن استخدام خدمات شركات التحصيل الإلكتروني مثل "فوري، مصاري، ضامن".