الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

مرتبات مجزية.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية بشروط

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 10:08 م
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

كشفت محافظة الجيزة من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن توافر فرص عمل تطرح فى ملتقى توظيفي الخميس المقبل، من الـ 10صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا بمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب.

أشارت محافظة الجيزة، إلى أن هناك عدة شروط يجب توافرها في الراغبين في الحصول على فرص العمل، وهي أن يكون السن من 18 إلى 40 عاما، وأن يكون هناك موقف محدد من التجنيد أو إثبات قيد من الجهة التعليمية.

 

تعرف على الوظائف الخالية.. محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيفى الخميس المقبل 

 

وقالت محافظة الجيزة، إن الوظائف المطلوبة: 
مدير مطعم
مساعد مدير مطعم 
مشرف وردية 
مشرف مطعم 
متدرب إدراي بالمطعم 
منسق علاقات  عملاء بالمطعم 
موظفين كول سنتر 
فنيين صيانة مطاعم 
سائقين درجة أولى وثانية

ولفتت محافظة الجيزة، إلى أن عهناك عدة مميزات للعمل، وهي وجود تأمين اجتماعي وتأمين صحي، وبدل وجبة وحوافز وبدل مواصلات.

وأكدت محافظة الجيزة، إلى أنه يجب على الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحا إلى 2 ظهرًا.

جدير بالذكر أن محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيفيا كل عام لتوفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل للراغبين في العمل، بمرتبات مجزية والتعاقد في الحال مع الشباب، مع توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل.

 

مرتبات مجزية.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية بشروط 

 

ومؤخرًا شهد محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، ومساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، فعاليات إجراء قرعة الحج العلنية التي نظمتها مديرية أمن الجيزة وتحت إشراف وزارة الداخلية، لموسم الحج 1445 هجريا – 2024 ميلاديا وذلك بمقر المديرية.

 

محافظ الجيزة يشهد إجراء قرعة الحج العلنية لموسم 2024.. (صور)  

 

وقدم المحافظ التهنئة، للحجاج الذين تم اختيارهم لأداء مناسك الحج هذا العام مطالبًا إياهم بالدعاء لوطننا الحبيب وأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، وحضر فعاليات القرعة، اللواء شاكر يونس السكرتير العام، وعدد من القيادات الأمنية بقطاع أمن الجيزة.

 

إجراء القرعة العلنية للحج
إجراء القرعة العلنية للحج
إجراء القرعة العلنية للحج
إجراء القرعة العلنية للحج

ومنذ قليل، كشفت وزارة السياحة والآثار في بيان، نتيجة القرعة الإلكترونية العلنية للحج السياحي للعام الجاري 1444هـ - 2023 م، والتي تم إجرائها بمقر وزارة السياحة والآثار بالعباسية.

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أن الشركات السياحة المنفذة للحج السياحي سيتم إتاحة استخراج نتيجة القرعة الإلكترونية من خلال مواقعها الإلكترونية من البوابة المصرية الموحدة للحج باستخدام بيانات الدخول الخاصة بها، كما يمكن للمواطنين الاستعلام عن نتيجة القرعة الالكترونية من خلال الرقم القومي عن طريق البوابة ذاتها من خلال ذلك الرابط.