السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تذكرتى تفتح باب الحجز لمباراة الأهلى وميدياما الغاني بدور المجموعات لأبطال أفريقيا

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 11:36 م
أصول مصر

كشفت شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز لمباراة الأهلي وميدياما الغاني، والتى تقام السبت المقبل في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تذكرتى تفتح باب الحجز لمباراة الأهلى وميدياما الغاني بدور المجموعات لأبطال أفريقيا

 

يلعب الأهلي مع ميدياما في التاسعة مساء السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الأولى بدور المجموعات الأفريقي.

Capture

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار ‏التتش، استعدادًا لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري، في أولى ‏جولات دور المجموعات ‏لدوري أبطال أفريقيا.‏ 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة، التي تبدأ ‏بمباراة ميدياما الغاني.‏ 

 

تذكرتى تفتح باب الحجز لمباراة الأهلى وميدياما الغاني بدور المجموعات لأبطال أفريقيا

 

وخاض الفريق جانبًا بدنيًّا ثم واصل وحداته التدريبية المتنوعة داخل التتش، ‏وحرص الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية ‏والخططية خلال تدريبات الكرة.‏ 

واستغل الجهاز الفني توقف المسابقات بعد مباراة الفريق أمام الجونة في الدوري ‏بسبب الأجندة الدولية، ومنح اللاعبين راحة ‏للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ‏بسبب ضغط المباريات والسفر الخارجي خلال المشاركة في بطولة الدوري ‏الإفريقي.

 

الأهلى والجونة 

 

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من عُمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الايجابى لهدف لكل فريق، على ستاد خالد بشارة.

سجل أنتوني موديست في الدقيقة 36 للمارد الأحمر، بينما تعادل أحمد بلحاج في الدقيقة 45+1 للجونة من ركلة جزاء.

 

الأهلى يعتلى صدارة الدورى الممتاز بالتعادل الايجابى مع الجونة

 

حاول لاعبو الأهلي استغلال النقص العددي في فريق الجونة، لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1.

سجل الجونة هدفًا مبكرًا فى الدقيقة الأولى عن طريق أيمن موكا من خطأ فادح لمحمد الشناوي فى إبعاد الكرة من أمام مرماه، حيث ارتطمت الكرة في جسم لاعب الجونة وارتدت في شباك الأهلي، قبل أن يلغي حكم الفار الهدف بداعي وجود لمسة يد على لاعب الفريق الساحلي.