الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أحمد منصور: cred تحقق نتائج مميزة 2023.. ومساندة الشباب جزء من المسؤولية

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 02:35 م
أصول مصر

منذ انطلاق شركة cred بالسوق المصرية تحرص على العمل على عدة ملفات بالتوازي، وهي الإسراع من التنفيذ للوفاء بالالتزامات التعاقدية مع العملاء، وتسليم المشروعات في التوقيتات المحددة وبأعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى التوسع المدروس بالسوق المصرية لتقديم مشروعات ذات قيمة مضافة وأهداف تنموية، فضلًا عن الاهتمام بالدور المجتمعي.

• بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب لدعم الأبطال الحاصلين على ميداليات في أوليمبياد باريس 2024


ووقعت وزارة الشباب والرياضة بروتوكول تعاون مع شركة cred لدعم الأبطال الحاصلين علي ميداليات في أوليمبياد باريس 2024، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والمهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـ cred، وقيادات الوزارة والشركة ومجموعة من كبار الصحفيين والإعلاميين.


وبموجب هذا البروتوكول سوف تمنح شركة cred – بالتنسيق والتعاون مع الوزارة – مجموعة من المكافآت المالية يتم توزيعها على اللاعبين الفائزين بالميداليات المختلفة خلال البطولة بقيمة مليون جنيه مصري للاعب أو اللاعبة الحاصلين على الميدالية الذهبية، و500 ألف جنيه مصري للاعب أو اللاعبة الحاصلين على الميدالية الفضية، و250 ألف جنيه مصري للحاصلين على الميدالية البرونزية، وسيتم تكريم هؤلاء الأبطال بعد حصولهم على الميداليات بأولمبياد باريس 2024 خلال مؤتمر صحفي عقب عودتهم إلى أرض الوطن.

 

المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـ cred: تسليم وحدات في أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة
 

cred تسلم أول مشروعاتها CLM بالعاصمة الإدارية الجديدة


وقال المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لـ cred: «دعم الشباب ومساندتهم في كل خطواتهم هو واجب علينا جميعًا، وهذه الخطوة هي جزء من إحساسنا بالمسؤولية والمساندة لجهود الدولة المصرية التي تهدف إلى خلق جيل من الأبطال القادرين على المنافسة عالميًّا».

وقام بتوقيع البروتوكول من طرف وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، وعن شركة cred المهندس محمد ماهر نائب الرئيس التنفيذي للشركة.

المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـ cred:  تكثيف العمليات الإنشائية بالمشروعات.. واتباع سياسات تحوطية في التسويق للتغلب على التحديات
 


وخلال العام الجاري قامت شركة cred بالتسليم في أول مشروعاتها CLM بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأكد المهندس أحمد منصور أن قيام الشركة بتسليم الوحدات في التوقيتات المحددة يدعم المصداقية والالتزام، خاصة في ضوء التحديات الكبيرة التي تواجه الشركات العقارية في الفترة الأخيرة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع أسعار مدخلات البناء وصعوبات الاستيراد وما نتج عنها من قفزات كبيرة في التكلفة الإنشائية للمشروعات.

وشدد على أن الشركة ركزت جهودها على بذل كل ما بوسعها للاستمرار في خطتها التنفيذية، وتم تكثيف العمليات الإنشائية بالمشروعات، ومن بينها CLM، كما تم اتباع سياسات تحوطية في تسويقه من خلال دراسة يومية لمتغيرات السوق لتفادي اﻻضطرابات والزيادات السعرية في الخامات ومدخلات تنفيذ المشروعات.

المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـ cred:  الانتهاء من تنفيذ CLM بالكامل خلال عامين
 

ضوئية من حوار المهندس أحمد منصور لمجلة أصول مصر


ومشروع CLM هو مشروع سكني متكامل، يتميز بموقع إستراتيجي حيوي بقلب العاصمة الإدارية بمنطقة R7، بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الهامة بالعاصمة الإدارية، ومنها الحي الحكومي ومنطقة المال والأعمال وجامعة «كوفنتري» البريطانية، فضلًا عن قربه من النهر الأخضر، ويتكون من 4 مراحل، ويتم بيعه على 5 مراحل، كما يبلغ إجمالي عدد الوحدات بالمشروع 1800 وحدة سكنية، بخلاف 196 وحدة إدارية وتجارية (مول «كاسيل جيت»)، وتسعى الشركة إلى العمل بكامل طاقتها بجميع مراحل المشروع للانتهاء منه والتسليم وفقًا للبرامج الزمنية له.

وتستهدف شركة cred الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل خلال عامين، وتم العمل في صب المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع.


المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـ cred: نسعى إلى زيادة محفظة المشروعات وتقديم منتجات مبتكرة تحقق قيمة مضافة للسوق


وعن مشروع ever الذي تنفذه شركة cred بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية في غرب القاهرة، قال المهندس أحمد منصور إن المشروع يتم تنفيذه على 4 مراحل، ومن المقرر بدء التسليم به في 2026.
ومن المتوقع الانتهاء من إنشاء Club House في مشروع ever بنهاية العام الجاري، وسيتضمن مطاعم وكافيهات، وحرصت الشركة على تنفيذه وتجهيزه على أحدث مستوى وفي أسرع وقت لإتاحة فرصة للعملاء لزيارة المشروع ورؤية حجم الإنشاءات على أرض الواقع.


ويتميز ever بتصميماته المعمارية التي تمزج بين استخدام عناصر الطبيعة وفن العمارة الحديثة، في تناغم فريد من نوعه، والمقاول الرئيسي للمشروع هوشركة MIG، الشركة الشقيقة لشركة cred، وتم وضع التصميمات الهندسية للمشروع بالتعاون بين مجموعة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية ذات الخبرة الكبيرة في هذا المجال، متمثلة في «المكتب الاستشاري الهندسي الأمريكي YDG»، و«مكتب إسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية»، و«مكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية ACE»، و«مكتب المهندس هاني سعد HIS».


ويقع مشروع ever بغرب القاهرة على مساحة 40 فدانًا، ويقع على «محور 26 يوليو» بجوار «مول العرب»، ويشتمل على وحدات سكنية وخدمات تجارية وإدارية وطبية وفندقية، ويتكون من 42 مبنى، منها 36 مبنى سكنيًّا،، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والمفتوحة، ويضم ever ثلاث مناطق شاملة 1200 وحدة تجارية إدارية و1000 وحدة سكنية مستقلة بذاتها، منها 500 وحدة بالجزء السكني الخاص بالمشروع، إضافة إلى 500 شقة سكنية فندقية أخرى بمنطقة البرج المستقل، وهو عبارة عن مبنى تجاري سكني فندقي.


وعلى مستوى التوسعات تدرس شركة cred مشروعًا جديدًا على 100 فدان، سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا، وذلك في إطار سعي الشركة الدائم نحو زيادة محفظة مشروعاتها وتقديم منتجات مبتكرة تحقق قيمة مضافة للسوق المصرية.