الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

خطوات سداد فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 إلكترونيا عبر تطبيق 125

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 07:32 م
خطوات سداد فاتورة
خطوات سداد فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 إلكترونيا عبر تطبيق

أتاحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، خدمة الاستعلام عن  فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 من خلال تطبيق 125، والمتوفر حاليا في منصة جوجل بلاي، مع سهولة في عملية تشغيله من خلال منصة آندرويد بمختلف تحديثاتها، حيث سيتم تسجيل الدخول على التطبيق، وتحديد المحافظة التابع لها، والقيام بكتابة رقم العداد، والضغط على زر الاستعلام.

وتستعرض «أصول مصر» من خلال التقرير التالي خطوات سداد فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 إلكترونيا عبر تطبيق 125 ورابط الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر نوفمبر وخطوات الاستعلام برقم العداد..

فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023.. يمكن للمشترك التسديد من خلال المكتب

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن إتاحة الاستعلام عن فاتورة فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023، من خلال الذهاب إلى مقر مكتب شركة المياه في المنطقة الخاصة به، كما يمكن للمشترك دفع الفاتورة من خلال المكتب والحصول على وصل المياه.

رابط الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023


مع قرب انتهاء شهر نوفمبر، يحرص المواطنون على معرفة رابط الاستعلام عن فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 برقم العداد عبر جوجل، لتسديد فاتورة المياه شهر نوفمبر 2023 من خلال الانترنت، في إطار التطور والتحول الرقمي والتكنولوجي، ومن أجل التسهيل على عملاء الشركة، والتقديم للخدمة سريعا وبدون الحاجة للتكدس في الطوابير.

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد

ومع الأيام الأخيرة بشهر نوفمبر، يسعى آلاف من المواطنين الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد، من خلال الدخول للموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب، لمعرفة قيمة الفاتورة الشهرية، والقيام بسدادها.

في البداية الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب عبر الرابط من هنا.
وفي الخطوة التالية الدخول على رابط «احسب فاتورتك بنفسك».
إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
إدخال القراء الحالية للعداد.
إدخال القراءة السابقة للعداد.
الضغط على عرض الفاتورة من خلال الرابط.
ستظهر القيمة الواضحة للفاتورة الشهرية، بالنسبة لكمية المياه المستهلكة، ونوع الشريحة، وسعر المتر، وأخيرًا “إجمالي الاستهلاك”.


خطوات سداد فاتورة المياه إلكترونيا عبر تطبيق 125


وفرت الشركة القابضة للميا تطبيقها 125-HCWW"، على نظامي التشغيل الأندرويد وIOS، مما جعل المواطنين يبحثون عن خطوات سداد فاتورة المياه إلكترونيا عبر تطبيق 125 الذي تم تخصيصه لهذا الأمر من قبل الشركة القابضة للمياه، وفيما يلي خطوات سداد فاتورة استهلاك المياه الكترونياعبر تطبيق 125 كالتالي:

1- تحميل تطبيق 125 مجانًا على الهاتف المحمول.

2- إنشاء حساب خاص به على التطبيق ويكتب خلاله البيانات المطلوبة

3- ثم يعين الشركة التابع لها ويدخل رقم السداد الإلكتروني والمسجل على فاتورة المياه الخاصة به.

4- ستظهر بعدها قيمة الفاتورة ويتاح للمستخدم سدادها باستخدام بطاقات الائتمان المختلفة.

وطرق الدفع الالكتروني لا تدعم التحول الرقمي فحسب بل تمنع تكدس المواطنين عبر طرق الدفع التقليدية، مما يمنع تفشي مرض كورونا المستجد.

ويتم عبر هذا التطبيق الاستعلام والسداد الإلكتروني لفواتير المياه على الموقع الالكتروني للشركة القابضة وذلك لعدد إحدي عشر شركة تابعة للقابضة للمياه، وهي شركات: القاهرة – الجيزة – المنوفية – البحيرة – كفرالشيخ –سوهاج – الأسكندرية - البحر الأحمر – مطروح – سيناء - بني سويف)، في الوقت الحالي ومن المقرر أن يتم إستكمال باقي الشركات في وقت قريب، حيث أن القابضة للمياه تعمل على تفعيل كل القنوات الإلكترونية التي تتيح للعميل الحصول على الخدمة بطرق سهله، وذلك إمتثالا لتعليمات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه بالطريقة التقليدية

وفي سياق متصل قد كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنة يتاح للمشترك الاستعلام عن فاتورة المياه عن شهر فبراير 2023، وذلك من خلال الذهاب إلى مقر مكتب شركة المياه في المنطقة الخاصة به، والاستعلام عن الفاتورة، كما يمكن للمشترك دفع الفاتورة من خلال المكتب والحصول على وصل المياه.