الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حوارات

تجربة جديدة في السوق المصرية

مجموعة «بدر الدين للتطوير العقاري» تطلق ONE 33 بالشيخ زايد

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 10:16 ص
مجموعة «بدر الدين
مجموعة «بدر الدين للتطوير العقاري» تطلق ONE 33 بالشيخ زايد

تواصل مجموعة شركات «بدر الدين للتطوير العقاري» رسالتها بتقديم قيمة مضافة للسوق العقارية عبر تنفيذ مشروعات مميزة ومتكاملة وتقديم خدمات على أعلى مستوى، وهو الأمر الذي جعلها واحدة من شركات التطوير الرائدة التي تتمتع بثقة العملاء، فضلًا عن الكيانات الكبرى المحلية والعالمية.

وتمتلك شركات «بدر الدين» سابقة أعمال وخبرات تمتد لأكثر من 33 عامًا، كما كانت أول شركة تطوير عقاري تحصل على قرار وزاري بمدينة الشيخ زايد عام 1995، وساهمت مشروعاتها بالمدينة في إحداث طفرة تنموية جعلتها إحدى مدن المجتمعات العمرانية التي تتسم بالطلب المرتفع من قِبَل المستثمرين والعملاء.


ممدوح بدر الدين: طورنا وسلمنا مشروعات متنوعة على 1.2 مليون متر.. وجارٍ تنمية 1.8 مليون متر مربع

مشروعات بدر الدين للتطوير العقاري

وقال المهندس ممدوح بدر الدين – رئيس مجلس إدارة شركات «بدر الدين» – إن المجموعة حرصت منذ انطلاقها على عدة مبادئ وأساسيات تتمحور حول الجودة والجدية والقيمة المضافة، وهو ما مكَّنها من الحفاظ على مكانتها والتطور الدائم.

وأضاف أن «بدر الدين» سلَّمت على مدار الأعوام العشرين الماضية مشروعات متكاملة على مساحة 1.2 مليون متر مربع، عبارة عن 8000 وحدة سكنية و200 ألف متر خدمي mixed used من مولات ومبانٍ إدارية وفنادق وغيرها، وتقوم حاليًّا بتنمية وتطوير مشروعات على 1.8 مليون متر مربع.

ولفت إلى أن الشركة كانت لها تجربة ناجحة في الشراكة مع الدولة بتنفيذ مشروعات إسكان للشباب ضمن مشروع الإسكان القومي، وتم تسليم 6000 وحدة ضمن ذلك المشروع، اتسمت بالجودة العالية.

ونفذت شركات «بدر الدين» مجموعة من المشروعات الرائدة، من بينها مشروعات «الكرمة 1و2 و3 و4» و«كرمة ريزيدنس» و«كرمة هايتس» و«أركان بلازا» و«امتداد أركان» و«مزار مول» و«فندق كراون بلازا»، وتنفذ حاليًّا كومباوند «كيان» ومشروع «205».

وكانت «بدر الدين» من أوائل الشركات التي قدمت بالسوق المصرية منتج المولات المفتوحة.

وتضم شركات «بدر الدين» عددًا من الشركات الشقيقة التي تعمل بصورة متكاملة لتقديم أفضل منتج وخدمة بالقطاع العقاري، فتضم شركات تعمل في مجال التطوير العقاري والإنشاءات والخدمات والإدارة والضيافة والدراسات، وأيضًا تصنيع مواد البناء، وتعاونت مع العديد من الكيانات العالمية في مجال الخدمات والاستشارات لدعم الخبرات.

والشركات التابعة لمجموعة «بدر الدين» تشمل «بدر الدين للمشروعات العقارية» التي نفذت مشروعات «الكرمة»، و«البدر للمشروعات التجارية» التي نفذت مشروعات من بينها «أركان» و«أركان بالم» ومشروع «205»، وشركة «بدر الدين للتطوير العقاري» التي نفذت «كيان»، وفي مجال الهندسة «بدر الدين كونستراكشن»، بالإضافة إلى الشراكة الناجحة بين «بدر الدين» و«سفلز» العالمية.

بدر الدين للتطوير العقاري.. سابقة أعمال وخبرات تمتد لأكثر من 33 عامًا

وبعد تجربة ناجحة بتنفيذ كومباوند «كيان» وبدء التسليم رغم التحديات العديدة التي مرت بها السوق في السنوات الثلاث الماضية، أطلقت شركة «بدر الدين للتطوير العقاري» أحدث مشروعاتها بالسوق، وهو كومباوند ONE 33 المقام على مساحة 133 فدانًا بمدينة الشيخ زايد.

تامر بدر الدين: حرصنا على تطبيق أعلى معايير الاستدامة وجودة الحياة

م. تامر بدر الدين

قال  المهندس تامر بدر الدين – رئيس مجلس إدارة شركة «بدر الدين للتطوير العقاري» – بأن مجموعة «بدر الدين» تحرص دائمًا على التوسع بالسوق المصرية رغم التحديات، لإيمانها بقوة السوق ودور القطاع العقاري في تحقيق التنمية الاقتصادية، خاصة أنه يمثل أكثر من 20% من الناتج المحلي الإجمالي، ويعد محركًا رئيسيًّا للنمو والاستثمار وتوفير فرص العمل.

ولفت إلى أن الشركة تخوض تجربة مميزة جديدة عبر إطلاق مشروع ONE 33، وهو عبارة عن مشروع سكني خدمي ترفيهي، تم الحرص على مراعاته لجميع معايير الاستدامة وخلق الحياة السعيدة للسكان، حيث تم اختيار موقع مميز للمشروع بالتوسعات الشمالية وبالقرب من جميع المحاور الرئيسية، كما تم إسناد أعمال الاستشارات إلى مكتب EHAF، وتمت مراعاة توفير مسطحات خضراء واسعة لتتمتع كل مجموعة من العمارات بحديقة خاصة، وتتمتع الوحدات بإطلالات مميزة على المناظر الطبيعية، وهو ما يوفر الراحة والسعادة والهواء النقي.

وأوضح أنه تمت مراعاة إتاحة أكبر قدر من الخصوصية في تصميم العمارات، كما يحتوي المشروع على أقل نسبة بنائية وأعلى نسبة من المسطحات الخضراء والخدمات المتنوعة، كما يضم أكبر جراج سيارات تحت الأرض.

وتابع: «كما تم توفير مسارات واسعة لممارسة رياضات المشي والجري، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للتجمعات والحفلات، وأخرى لألعاب الأطفال وممارسة العديد من الأنشطة لمختلف الأعمار، وهو ما يخلق حالة دائمة من التواصل بين سكان الكومباوند».

أحمد بدر الدين: نراعي جميع الاحتياجات.. وبدء التسليم بالمشروع الجديد في 2028

 

م. أحمد بدر الدين

من جانبه، قال المهندس أحمد بدر الدين – المدير العام لشركة «بدر الدين للتطوير العقاري» – إن الشركة راعت في مشروع ONE33 أن يلبي مختلف الاحتياجات للعملاء الباحثين عن وحدات سكنية فاخرة وحياة مستدامة وسعيدة، حيث تتنوع مساحات ونماذج الوحدات، فتبدأ المساحات من 85 وحتى 220 مترًا مربعًا، كما تتنوع النماذج لتشتمل على شقق ودوبلكسات وتاون هاوس.

وشدد على حرص الشركة على إعداد دراسات متطورة للتعرف على احتياجات العملاء لتنفيذ مشروع متكامل يلبي احتياجات الأسرة بالكامل ويتواكب مع متطلبات السوق.

وأضاف أن إجمالي عدد العمارات بمشروع ONE 33 يبلغ نحو 160 عمارة، بارتفاع طابق أرضي و3 طوابق علوية، وطابق أرضي و4 طوابق علوية، وكل عمارة تضم بين 20 إلى 25 شقة، وتستحوذ المساحات من 85 حتى 155 مترًا على النسبة الكبرى من إجمالي عدد وحدات المشروع.

وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه على 4 مراحل، ومن المقرر بدء التسليم في أول مراحله في 2028.

وأضاف: «كما يوفر ONE 33 مسطحات تجارية تشتمل على محلات بمساحات متنوعة، ومكاتب إدارية فاخرة تتناسب مع احتياجات رواد الأعمال».