الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

فى الساعات الأولي لانطلاق المعرض

«البطل للتطوير العقاري» تحصد إشادات زوار «نبيو III» بمشروعها Rock Gold

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 06:07 م
وزير التموين خلال
وزير التموين خلال معرض نبيو III

 

انطلقت اليوم الأحد فعاليات "معرض نبيو III الدولي للذهب والمجوهرات"، والذى تشارك به شركة البطل للتطوير العقاري للعام الثاني على التوالي. 

 

البطل للتطوير العقاري تحصد إشادات زوار نبيو III بمشروعها Rock Gold 

 

ومع الساعات الاولي من انطلاق معرض " نبيو III الدولي للذهب والمجوهرات" توافد الزوار على  جناح شركة البطل للتطوير العقاري وتمكن مشروعها Rock Gold أول مول للذهب والجمال والاناقة  فى مصر من لفت الانظار وحصد اشادات واسعة من قبل الزوار نظرًا لتميز الموقع وتنوع المساحات والفكر المبتكر الذى تم تنفيذ المشروع به. 

ويعد مول  "Rock Gold" أول تجربة جديدة بالسوق المصرية لتلبية احتياجات المرأة بالكامل فيقدم  تجربة تسوق مميزة ويجمع أرقي العلامات الشهيرة للذهب بالإضافة إلى مراكز وعيادات تجميل، وبيت أزياء وكافيهات ومطاعم متنوعة ومنطقة للأطفال، كذلك جيم وبنوك ومحال لبيع الحلويات والإكسسوارات والزهور والعطور والنظارات.

 

أكثر من 60 محل لبيع الذهب والمجوهرات

 

ويذكر أن مول "Rock Gold" يقع بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة امتداد محمد بن زايد على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة ويمتد على مساحة 11 الف متر مربع وتبلغ مساحة المباني 40 الف متر بالإضافة الى 3000 متر خدمات، ويضم أكثر من 60 محل لبيع الذهب والمجوهرات كما يضم ساحات جلوس ولاند سكيب، وساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 250 سيارة.

 

محلات لبيع الذهب بمول "Rock Gold" 

 

وتطرح شركة البطل للتطوير العقاري خلال معرض " نيبوIII " محلات لبيع الذهب بمول "Rock Gold"  بمساحات تبدأ من 18 متر مربع خلال على أن يتم بدء التسليم خلال 2024.
وافتتح  النسخة الثالثة من معرض " نيبو الدولى " الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة   ويقام بمركز مصر للمعارض الدولية  بالتجمع الخامس فى الفترة من 26 وحتى 28 نوفمبر 2023. 

وزار الوزراء جناح الشركات العارضة ومن بينهم شركة البطل للتطوير العقاري  وقد أكد الدكتور على المصيلحي أن  معرض الذهب أصبح له مكانة كبيرة بين المعارض الدولية المتخصصة، وهناك منتجات بها طابع تراثي وتاريخي تتميز بأعلى جودة للصناعة المصرية لإعادة مصر إلى موقعها المتميز بين مصاف كبار المصنعين.

 

شهدت النسخة الماضية من  المعرض مشاركة 75 شركة محلية من كبار منتجي المجوهرات المصرية

 

يقام المعرض  على مساحة 7500 متر مربع، وشهدت النسخة الماضية من  المعرض مشاركة 75 شركة محلية من كبار منتجي المجوهرات المصرية، إضافة إلى 35 شركة دولية من إيطاليا والهند والإمارات العربية المتحدة وتركيا.

والجدير بالذكر أن شركة "البطل للتطوير العقارى" بسابقة أعمال قوية فى السوق المصرية وخارجها  تمتد الى أكثر من 44 عامًا وكانت من اوائل شركات التطوير العقاري التى توسعت خارج مصر وتحديدًا فى السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصرية حملت اسم "روك" بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وتنفذ حاليًا مشروعات أخرى وهي روك يارد بشيراتون، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.