الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الخطيب يعقد اجتماعًا مع كولر لحسم قائمة الفريق بكأس العالم للأندية

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 08:33 م
أصول مصر

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة، لحسم قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري. 

 

الخطيب يعقد اجتماعًا مع كولر لحسم قائمة الفريق بكأس العالم للأندية


 

واجتماع كولر مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة، من أجل إبلاغه بالعناصر المختارة للمشاركة في كأس العالم للأندية، علي أن يسبق الاجتماع مع الخطيب اجتماع مع الجهاز الفني المعاون، لاختيار اللاعبين الجاهزين للمشاركة في البطولة في ظل وجود العديد من الإصابات، وتذبذب مستوى بعض اللاعبين.

وكان الأهلي قد أرسل القائمة الأولى للجنة المنظمة لكأس العالم للأندية وتضم 35 لاعبا، سيتم تقليصهم غدًا -الإثنين- إلى 23 لاعبا فقط وذلك حسب لوائح البطولة. 

واستقر السويسري مارسيل كولر علي تواجد كل من: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في مركز حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أكرم توفيق وعلى معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح، وفي الوسط يأتي عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وكريم فؤاد، وفي الهجوم الثنائي محمود كهربا وبيرسى تاو، فيما يتم حسم موقف كلا من الفرنسي موديست ومحمد عبد المنعم من التواجد في القائمة حسب نتائج الفحوصات الطبية في ظل معاناتهما من الإصابة. 

وتعادل فريق الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في مباراة أمس، على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، وذلك في الجولة الثانية لدور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا.

 

التعادل بهدف لكل فريق يحسم مواجهة الأهلى مع أفريكانز التنزاني بدورى الأبطال

 

بدأ يانج أفريكانز المباراة بالضغط على دفاع الأهلي على أمل تسجيل هدف مبكر وهدد مرمى الأهلي في أكثر من مرة خاصة في الدقيقة العاشرة بعدما سدد لاعبي يانج أفريكانز تصويبة ولكن تصدى لها ببراعة محمد الشناوي وأنقذ مرماه من فرصة هدف أهل لأصحاب الأرض.

وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف محقق للأهلي في الدقيقة 18 من صناعة محمود كهربا بعدما وصلته كرة رائعة في منطقة جزاء بطل تنزانيا ولكن سددها بطريقة سيئة أعلى العارضة.

وهدد عزيز كي لاعب يانج أفريكانز مرمى الأهلي في الدقيقة 33 من تسديدة مباغتة بعد دربكة داخل منطقة جزاء الفريق الأحمر، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الشناوي، وشن الأهلي هجمة على مرمى يانج أفريكانز في الدقيقة 45 من الشحات ولكن تصدى لها دفاع صاحب الأرض، واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.