السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

2 يناير.. «إير كايرو» تبدأ تسيير رحلات إلى طنجة المغربية

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 10:02 م
أصول مصر

 

تبدأ شركة إير كايرو في تسيير رحلات جديدة إلي مدينة طنجة في المغرب بداية من ٢ يناير القادم، 
وحسب الموقع الرسمي للشركة سيتم تسيير الرحلات أيام الثلاثاء والأحد من كل أسبوع.

 

2 يناير.. إير كايرو تبدأ تسير رحلات إلي طنجة المغربية
 

وكانت إير كايرو قد أعلنت السيت الماضي، وبمناسبة اليوم الوطني لامارة الشارقة في دولة الامارات في تسيير ٤ رحلات أسبوعية من القاهرة الي الإمارة، أيام الأحد والاثنين والخميس والجمعة.


ومن المنتظر وفقا لخطة الشركة أن تبدأ في 20 من الشهر الجاري تسيير رحلات من جدة الي أسوان،  وبذلك يصل عدد الرحلات التي تسييرها الشركة أسبوعيا من جدة إلي القاهرة وأسوان وأسيوط والاقصر وسوهاج إلي 50 رحلة.

كما أعلنت الشركة عن أن خلال شهر ديسمبر الجاري سيتم السماح باصطحاب حقيبة وزن إضافي ٢٠ كيلو لكل راكب فضلا عن حقيبة أخري بنفس الوزن وحقيبة يد ٧ كيلو.

جدير بالذكر أن اير كايرو قد دشنت عدد من الخطوط الدولية الجديد من بداية موسم الشتاء الجاري، حيث أعلنت عن تسيير رحلات من مدريد ومالجا وبلباو وفالنسيا وبرشلونة الي الأقصر، فضلا عن رحلات من روما وميلان وأخري من باريس.

 

الذراع الإقتصادي لوزارة الطيران المدني المصرى

 

واير كايرو هي الذراع الإقتصادي لوزارة الطيران المدني المصر، ومن المقرر أن تسر إير كايرو عبر أحدث طائرتها المنضمة حديثًا لأسطولها الجوي، لاستيعاب الحركة الجوية والركابية المتزايدة التي تشهدها الشركة مؤخرًا، ويصل عدد أسطول إير كايرو الي ٢٤ طائرة.

وسبق وأعلنت شركة اير كايرو عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أسعار جديدة لعملائها القادمين من الكويت، وقالت الشركة إن سعر تذاكر الطيران للسفر من الكويت إلي الإسكندرية يصل إلي 22 دينار كويتي ذهاب فقط، وذلك حتي 15 ديسمير.

وأعلنت الشركة عن سعر تذاكر الطيران للقادمين من الكويت ذهاب فقط إلى مطار القاهرة بسعر 19 دينار للذهاب من الكويت فقط.

وعلي صعيد الرحلات الأجنبية أعلنت الشركة مؤخرا عن تسيير رحلات من مدينة تبليسي عاصمة جورجيا الي شرم الشيخ بداية من ٥ نوفمبر القادم  بسعر ٨٨ يورو ذهاب فقط.

 

2 يناير.. إير كايرو تبدأ تسير رحلات إلي طنجة المغربية

 

وفي القارة الأفريقية تبدأ الشركة تنظيم رحلات إلي مدينة واغادوغو عاصمة بوركينا فاسو بداية من اول ديسمبر بواقع رحلتين أسبوعيا ايام الثلاثاء والجمعة.

جدير بالذكر أن اير كايرو  تحتفل بالعام العشرين علي بدس عملها، نظمت خلالها أكثر من 200 ألف رحلة نقلت خلالها 20مليون مسافر.

وتبدأ شركة اير كايرو للطيران في عمل رحلات إلى وجهتها الجديد داكار عاصمة السنغال بداية من اول ديسمبر القادم.

واعلنت الشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها ستنظم رحلتين أسبوعيا الي دكار ايام الجمعة والثلاثاء.