الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«نخيل العقارية» تطرح مبيعات سعفة جديدة في «نخلة جبل علي»

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 12:21 ص
نخيل العقارية تطرح
نخيل العقارية تطرح مبيعات سعفة جديدة في «نخلة جبل علي»

تستعد شركة نخيل العقارية لإطلاق مبيعات سعفة جديدة في نخلة جبل علي؛ هي السعفة «K»، نهاية الأسبوع الجاري، وذلك طبقًا لمصادر عقارية، وتتضمن المبيعات عددًا من الفلل بسعر يبدأ من 19 مليون درهم.

نخيل العقارية.. قيمة مبيعات مشروع نخلة جبل علي 11.6 مليار درهم 

وفي ظل المستوى غير المسبوق من الطلب على المشاريع العقارية الجديدة في نخلة جبل علي تم بيع سعف L وM وN وO وP بالكامل، خلال مرحلة سابقة للمبيعات انطلقت في منتصف سبتمبر الماضي. وبلغت قيمة المبيعات العقارية، التي سجلتها دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ضمن مشروع نخلة جبل علي 11.6 مليار درهم عبر 4482 صفقة، وذلك منذ إطلاق شركة نخيل العقارية مبيعات المرحلة الأولى في منتصف شهر سبتمبر الماضي وحتى اليوم.

شركة نخيل العقارية تطرح قطع أراضي متميزة ومجموعة فلل الشاطئ

وتطرح شركة نخيل العقارية مجموعة مختارة من قطع الأراضي المتميزة، ومجموعة فلل الشاطئ، ومجموعة المرجان، وقطع الأراضي المميزة 1 و2 المرغوبة، وتتميز فلل الشاطئ بمجموعة متنوعة من المخططات الأرضية، وتضم فيلات مكونة من 5 و6 غرف نوم كاملة مع صالات وتراسات على السطح، وتعرض مجموعة كورال فللًا مكونة من 7 غرف نوم مع صالات وتراسات على السطح، وتتميز هذه الفلل بهيكل مكون من طابقين، مزود بمصاعد وبحسب بيانات دائرة الأراضي بلغ سعر أعلى صفقة عقارية في نخلة جبل علي 63.3 مليون درهم، بمساحة بلغ 8225 قدمًا مربعة، ليصل سعر القدم إلى 7696 درهمًا، تليها صفقة بقيمة 61.7 مليون درهم بمساحة تبلغ 7762 قدمًا مربعة، تليها صفقة بقيمة 59.9 مليون درهم بمساحة 7900 قدم مربعة.

 نخيل للتطوير العقاري تستهدف تطوير مشروعات عمرانية متكاملة بمقاييس عالمية على أرض مصرية

شركة نخيل للتطوير العقاري لديها تاريخ ممتد بسابقة أعمال لأكثر من 15 عامًا في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات، وقررت الشركة نقل هذه الخبرة لمصر عام 2017 بهدف تطوير مشروعات عمرانية متكاملة بمقاييس عالمية على أرض مصرية، وإضافة عناصر جديدة لإثراء المنتج العقاري المصري المتميز بالفعل قامت الشركة بإدارة التشطيبات والتسويق والبيع للعديد من المشروعات حيث بدأت العمل في الامارات منذ 2005 ثم أسست أول شركة عام 2008 شركة Property Global وأبرزها كومبوند المهيري، وكومبوند المنصوري، وكومبوند الزعابي ومجمع المشغوني ووكومبوند المرزوقى ووكومبوند سهيل المزروعي. وأسست شركة صروح العقارية بطنطا عام 2017 قامت بإنشاء وتطوير مستشفى كوين أحدث وأفضل مستشفى في طنطا مستشفى كوين. حيث انطلقت اول مشاريع الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة " مشروع "TRIO V TOWER" فى منطقة الداون تاون وثاني أحدث مشروع DOUBLE TWO TOWER في منطقة الأعمال المركزية.