الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

مجموعة سيغنا تخطط لزيادة عملية إعادة شراء أسهمها بنحو 10 مليارات دولار

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:11 م
مجموعة سيغنا
مجموعة سيغنا

 

تخطط مجموعة “سيغنا” لزيادة عملية إعادة شراء أسهمها بنحو 10 مليارات دولار، عقب إلغاء فكرة استحواذها على شركة هيومانا.

وسيتم تنفيذ جزء من عملية إعادة الشراء في النصف الأول، وفقًا للشخص الذي طلب عدم الكشف عن هويته نظرًا لمناقشته معلومات لم يتم الإعلان عنها علنًا. وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" في وقت سابق من الأحد، أن "سيغنا" قررت التخلي عن صفقة الاستحواذ المقترحة.

 

مجموعة سيغنا تخطط لزيادة عملية إعادة شراء أسهمها بنحو 10 مليارات دولار

 

وتنضوي سيغنا الشرق الأوسط تحت راية شركة سيغنا العالمية للخدمات الصحية التي تتّخذ من الولايات المتحدة مقرًا لها وتوفّر خدمات لأكثر من ١٨٠ مليون عميل حول العالم. تلبّي سيغنا الشرق الأوسط احتياجات العملاء في دول الخليج ولبنان من خلال شركائها وهيئاتها المنظّمة محليًا.

تتمتّع سيغنا بخبرةٍ ممتدة على أكثر من ٦٠ سنةً حول العالم وأكثر من ٢٠ سنة في الشرق الأوسط، وتصمّم برامج تأمينٍ صحي فعّالة تهدفُ إلى تقديم حلول رعايةٍ صحيّة عالية الجودة وبأسعارٍ مدروسة بحسب احتياجات العملاء. كما توفّر خدمات الصحّة والعافية للأفراد والشركات والهيئات الحكومية في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم.

يجب أن تتصدّر الصحّة قائمة أولويات الجميع عبر تمكينهم من إدارة صحتهم بشكلٍ أفضل. ولا يختلف اثنان على أنّ الحفاظ على الصحّة الجيدة قد يتطلّب جهدًا كبيرًا، لاسيّما إذا كان الشخص يعاني مشاكل صحية، ومنها الأمراض المزمنة والسُّمنة ومرض السكري، أو المشاكل السلوكية، ومنها الإجهاد وقلّة التمارين والنوم.

ولكنّ الحصول على الرعاية الصحية المناسبة والحفاظ على الصحّة الجيدة يصبحُ أسهل بمساعدة شريكٍ جدير بالثقة. لذلك، تتمثّل رؤيتنا في خدمة الناس وتزويدهم برعايةٍ عالية الجودة طوال حياتهم. فنحنُ لسنا مجرّد شركةٍ للتأمين صحي، بل نحن شريكٌ جاهزٌ لخدمتك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وقادرٌ على توفير خدمات متكاملة في مجالَي الصحّة والعافية. نتّبع نهجًا صحيًا شاملًا، ونصبُّ جام تركيزنا على معالجة المشاكل الصحية، وتعزيز المرونة، وخفض مستويات الإجهاد، ومعالجة المشاكل المتعلّقة بالصحة العاطفية. كما نلتزمُ ببناء مستقبلٍ أفضل لعملائنا وبمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الصحية الجسدية أو العقلية أو المالية أو الاجتماعية والحفاظ عليها.