الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تفاصيل طرح وحدات سكنية فى منطقة"أرض الشونة والمحلج"بمحافظة سوهاج

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 04:42 م
طرح وحدات سكنية فى
طرح وحدات سكنية فى منطقة"أرض الشونة والمحلج "بمحافظة سوهاج

اعلن صندوق التنمية الحضرية عن طرح وحدات سكنية بمحافظة سوهاج، حيث تم طرح الوحدات السكنية بمنطقتين هما" أرض الشونة، وأرض المحلج".

وبالنسبة للمنطقة الأول أوضح  المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، التابع لمجلس الوزراء،بان الطرح  يشمل 6 عمارات على مساحة 4 أفدنة، بعدد أدوار (أرضي + 10 أدوار متكررة لكلِ عمارة)، ويوجد بكل دور 4 وحدات، وتصل مساحة الوحدة الواحدة إلى 175 مترًا.

منطقة أرض المحلج

وفيما يخص منطقة "أرض المحلج"، يُقام المشروع على مساحة 10 أفدنة تشمل 14 عمارة سكنية، بعدد أدوار (أرضي + 8 أدوار متكررة لكلِ عمارة)، حيث يوجد عدد 8 وحدات بكل دور، بمساحة 113 مترًا للوحدة، وتضم المنطقة 12 محلًا تجاريًا.

طرح وحدات سكنية جديدة

وقد أعلن المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، التابع لمجلس الوزراء، عن طرح الصندوق وحدات سكنية جديدة بمناطق تقع في نطاق محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية، وهي: القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية؛ مؤكدًا أنه من المُقرر تسليم تلك الوحدات كاملة المرافق خلال عام، بنظام تشطيب "سوبر لوكس" مع وجود تسهيلات في أنظمة الدفع.

وخصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

توفير السكن اللائق لجميع المواطنين

وأكد رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية الحِرص المستمر من جانب الدولة على توفير السكن اللائق لجميع المواطنين، لا سيما في ضوء ما تمتلكه مصر من مقدرات ومقومات لتحقيق التنمية الحضرية المستدامة.

طرح وحدات السكنية بمنطقة "الأوقاف" بشبرا

كما  تم طرح وحدات السكنية بمنطقة "الأوقاف" بشبرا وتصل مساحة المشروع  إلى 23 فدانًا تشمل في إطارها عدد 25 عمارة سكنية، بعدد أدوار (أرضي + 10 أدوار متكررة لكلِ عمارة)، ويوجد بكل دور 8 وحدات، متوسط مساحة الواحدة منها يبلغ 113 مترًا. كما يوجد مسجدان ومخبز وحضانة وملعب خماسي و16 محلًا تجاريًا.

و تم طرح الوحدات السكنية في 3 مناطق بمحافظة القاهرة هي: (المعصرة، ومدينة نصر، والخيالة)؛ حيث يتضمن نطاق المشروع في منطقة "المعصرة" 9 عمارات سكنية، تُقام على مساحة 10 أفدنة، بعدد أدوار (أرضي + 9 أدوار متكررة لكلِ عمارة)، بواقع 8 وحدات في كل دور، ويصل متوسط مساحة الوحدة السكنية إلى 113 مترًا، وتشمل الخدمات في تلك المنطقة وجود 30 محلا تجاريا مختلِف الأنشطة.