السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الوطنية للانتخابات تعلن اسم رئيس الجمهورية فى مؤتمر صحفى.. الاثنين

السبت 16/ديسمبر/2023 - 11:16 م
أصول مصر

تعقد إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، فى تمام الساعة الثانية من ظهر بعد غدٍ الإثنين، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.

 

الوطنية للانتخابات تعلن اسم رئيس الجمهورية فى مؤتمر صحفى.. الاثنين

 

وفى بيانها الصادر أمس، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة أول أمس الخميس الموافق 14 ديسمبر الجاري، واللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

 

الوطنية للانتخابات تعلن اسم رئيس الجمهورية فى مؤتمر صحفى.. الاثنين

 

وسبق وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة أمس الخميس الموافق 14 ديسمبر الجاري.

وأشارت في بيان إلى أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

وأوضحت أنه في ضوء ما تقدم ذكره وما يتضمنه الجدول الزمني للعملية الانتخابية، فقد قرر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة 2 من ظهر يوم الإثنين المقبل، الموافق 18 ديسمبر 2023، في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.

ومؤخرًا، عقد حسن شحاتة وزير العمل،إجتماعًا مع وفدِ من أبناء الجالية المصرية في الرياض،من مُختلف القطاعات الطبية والهندسية والتعليمية والمهنية والصحفيين، وذلك بمقر السفارة المصرية بالرياض،خلال مُشاركته في أعمال النسخة الأولى من المؤتمر الدولي لسوق العمل الذي عقد بالسعودية.           

وفي مستهل اللقاء وجه الوزير الشكر والتقدير إلى أبناء الجالية المصرية بالمملكة على دورهم التاريخي، والإقبال الكبير على صناديق الإقتراع، للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية،مؤكدا انكم  ضربوا أروع الأمثلة في المُشاركة، كحق دستوري،وواجب وطني.