الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مباراة الزمالك وفيوتشر تتحول إلى حرب شوارع.. بلع لسان وارتجاج في المخ

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 09:44 ص
مباراة الزمالك وفيوتشر
مباراة الزمالك وفيوتشر

تحولت مباراة الزمالك وفيوتشر بالجولة 16 من بطولة الجمهورية (دوري الشباب)  إلى حرب شوارع، وشهدت إصابات وبلع لسان وارتجاج في المخ  التي انتهت بالتعادل سلبيًا أمس الثلاثاء، تعرض لها بعض لاعبي الفريق الأبيض، نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

مباراة الزمالك وفيوتشر.. سقوط ثنائي الزمالك هشام محمد ويوسف حمادة بسبب بلع اللسان

وسقط ثنائي الزمالك هشام محمد ويوسف حمادة، بسبب بلع اللسان وتم إنقاذهما داخل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر، ثم تم نقله إلى المستشفى، وفي نفس مباراة الزمالك وفيوتشر، تعرض زميلهما أنس وائل لكدمة في الركبة، أما اللاعب الرابع علي نوفل تعرض للضرب مما نتج عن ذلك قطع في الحاجب وخضوعه لعملية جراحية.

وقال محمد عبد الله المدير الفني لفريق الشباب بنادي الزمالك مواليد 2005، عقب مباراة الزمالك وفيوتشر إن هشام محمد ويوسف حمادة حالتهما غير مستقرة، مشيرًا إلى إنه تم وضعهما تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة.

وأضاف، إن الإصابات التي تعرض لها لاعبي الزمالك كانت متعمدة من قبل نظائرهم في فريق فيوتشر، مشيرًا إلى أن أداء الحكم كان عليه علامات استفهام.

مباراة الزمالك وفيوتشر.. تفاصيل الإصابات التي تعرض لها رباعي الزمالك فريق 2005

الصورة:

ومن جانبه، كشف الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، تفاصيل الإصابات التي تعرض لها رباعي فريق 2005، حيث قال إن يوسف حمادة حارس مرمى الفريق تعرض لكدمة قوية في الرأس أدت إلى بلع لسانه وحدوث ارتجاج متوسط بالمخ.

وأضاف عبد الرحمن، أن هشام فؤاد مدافع فريق 2005، تعرض أيضًا لكدمة قوية في الرأس أدت إلى بلع اللسان وارتجاج في المخ وفقدان مؤقت للوعي، وفيما يخص إصابة علي نوفل الظهير الأيمن للفريق، أكد وليد عبد الرحمن أن اللاعب تعرض لجرح قطعي عميق في الوجه وبالتحديد عند منطقة الحاجب، نتيجة التحام قوي مع لاعب فيوتشر، وتم إجراء عملية جراحية له احتاجت إلى 20 غرزة.

واختتم رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين تصريحاته مؤكدا أن أنس وائل الجناح الهجومي لفريق 2005 تعرض لإصابة في الركبة ولم يستكمل المباراة فيوتشر.

الصورة :

وفي نفس الشأن، أعرب حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن غضبة الشديد بشأن ما حدث في المباراة، حيث قال خلال مداخلة هاتفية على قناة النهار: "هناك ثنائي تعرض لبلع اللسان ولاعب أصيب بارتجاج في المخ وآخر تعرض للإصابة بشرخ في الركبة وتم عمل 20 غرزة".
وزاد: "حكم المباراة إسلام القماش لم يخرج أي بطاقة للمنافس، لذلك سوف نقدم تقارير طبية وإن كنت أشك في الحصول على حقوقنا، والكرة في مصر أصبحت عشوائية وغير احترافية".
     

الصورة:

وأضاف: "ما حدث في المباراة ليس له علاقة بكرة القدم، وأتمنى أن يتم اتخاذ موقف من اتحاد الكرة وإن كنت أشك في ذلك، من المسؤول عن تواجد ثنائي مصاب بالارتجاج في المخ وبلع اللسان وهم تحت الملاحظة حتى الآن؟".