السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مارسيل كولر يحفز لاعبى الأهلى قبل لقاء أوراوا الياباني

الأربعاء 20/ديسمبر/2023 - 03:05 م
 مارسيل كولريحفز
مارسيل كولريحفز لاعبى الأهلى قبل لقاء أوراوا الياباني

كثف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي من جلساته التحفيزية مع اللاعبين من أجل تجهيزهم للقاء أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية، في كأس العالم للأندية. حيث يلتقي الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

كولر: النادى الأهلي كان يطمح للوصول للمباراة النهائية لكن ذلك لا يعني عدم القتال في اللقاء المقبل وحصد الميدالية البرونزية

و أكد كولر للاعبين أن النادى الأهلي كان يطمح للوصول للمباراة النهائية لكن ذلك لا يعني عدم القتال في اللقاء المقبل وحصد الميدالية البرونزية.  

 مارسيل كولريحفز لاعبى الأهلى قبل لقاء أوراوا الياباني

و كذك طالب المدير الفني للأهلي اللاعبين بضرورة طي صفحة لقاء فلومينينسي والتفكير في اللقاء المقبل، لتحقيق إنجاز جديد بميدالية برونزية جديدة وإسعاد الجماهير التي تساند الفريق بقوة.

 مارسيل كولر

فيما أكد أن الفريق مطالب بتقديم عرض قوي في اللقاء المقبل وتفادي أخطاء مواجهة فلومينينسي البرازيلي، التي انتهت بهزيمة الأهلي بهدفين دون رد، في منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.

كأس العالم للأندية

و كان النادى الأهلى قد خسر أمام فريق فلومينيسي البرازيلي  بهدفين نظيفين وتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023. ويأتي هذا بعد الفوز على النادي الأهلي المصري في المواجهة التي جمعتهما الإثنين الماضى على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأحرز فلومينيسي البرازيلي الهدف الأول في الدقيقة 71 عن طريق لاعبه جون آرياس من ركلة جزاء.

وتسبب بها المدافع المصري محمد عبدالمنعم بعد مراوغة من ظهير فلومينيسي مارسيلو دا سيلفا، في حين تمكن اللاعب جون كينيدي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 90.

وعليه تأهل فلومينيسي البرازيلي إلى المباراة النهائية ولأول مرة في تاريخه، التي ستقام الجمعة القادمة 22 ديسمبر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

و كان الأهلى قد فاز على فريق اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهم يوم الجمعة الماضية 15 ديسمبر 2023  بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

إقرأ أيضا

فيفا يعتمد رسميًا مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية 2025

ضياء السيد: الأهلي أهدر أسهل نصف نهائي في كأس العالم للأندية

الاتحاد الدولى لكرة القدم يوقع غرامة 1.7 مليون جنيه على الأهلى

الأهلي ينعي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة

محمد عبدالجليل: من الصعب الاعتماد على موديست.. وعبدالقادر ومحسن سيرحلان عن الأهلي