الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«أستون فيلا» ينتزع التعادل أمام «شيفيلد يونايتد» بفضل هدف في اللحظات الأخيرة

السبت 23/ديسمبر/2023 - 02:10 ص
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي الممتاز

في مباراة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح نيكولو زانيولو، البديل المميّز، في تسجيل هدف في الوقت القاتل ليحقق أستون فيلا تعادلًا مثيرًا 1-1 ضد شيفيلد يونايتد وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية على أرضه التي استمرت لـ 15 مباراة يوم الجمعة الماضي.

أستون فيلا ـ شيفيلد يونايتد 

بعد هذا التعادل، ارتقى شيفيلد يونايتد مركزًا واحدًا ليحتل المركز الـ 19 بتسع نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة فقط على بيرنلي الذي يحتل المركز الأخير. بينما ارتقى أستون فيلا ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، بعدما حصد كلٌ منهما 39 نقطة.

ومن المتوقع أن يحل أرسنال، الذي يمتلك نفس عدد النقاط، ضيفًا على ليفربول - الذي يحتل المركز الثالث - ويبحث عن اقتناص صدارة الدوري اليوم السبت.

كان شيفيلد يونايتد قد نجا من ركلتي جزاء في الشوط الأول لم يحتسبهما حكم الفيديو المساعد، وتم إلغاء هدف سجّله ليون بيلي بعد ساعة من بداية المباراة بسبب اعتبار حارس المرمى ويس فودرينجهام مخالفة.

وبالرغم من هدف كاميرون آرتشر في الدقيقة الـ 87 والذي بدا وكأنه سيمنح شيفيلد الفوز، إلا أن زانيولو تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، ليمنح فريقه نقطة ثمينة.