الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أحمد عبد الله: أسعار العقارات ستشهد ارتفاعًا خلال الفترة المقبلة

السبت 23/ديسمبر/2023 - 03:49 م
أحمد عبد الله
أحمد عبد الله

قال  أحمد عبد الله – نائب رئيس مجلس إدارة شركة «ريدكون بروبرتيز»،و عضو غرفة التطوير العقاري ومجلس العقار المصري، ستشهد اسعار العقارات ارتفاعات جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تكلفة ارتفاع الأرض والبناء ومواد البناء المختلفة.

مصر ثاني أرخص دولة في العالم من حيث تكلفة المعيشة

وأضاف “عبد الله”،إن مصر ثاني أرخص دولة في العالم من حيث تكلفة المعيشة، ولذلك من الممكن  الاستفادة من مكاتب الخدمة والتوسع فيها داخل السوق المصري، حيث أن المكاتب الإدارية عليها طلب غير عادي، وأسعارها ترتفع بشكل كبير

الوضع العالمي بدأ يستقر من حيث تكلفة التمويل

وأشار إلى ان الوضع العالمي بدأ يستقر من حيث  تكلفة التمويل، والعقارات أيضًا مستمرة وتستمر، حيث يسعى الافراد للحفاظ علي أموالهم، من خلال الأصول وخاصة الأصول طويلة الأجل، حتى وإن كانت على فترات طويلة.

الاستثمار في العقارات واعد ويحافظ على القيمة مهما تغيرت الظروف والأزمنة

واكد على أن الاستثمار في العقارات واعد جدًا حيث يحافظ على القيمة مهما تغيرت الظروف والأزمنة، والأحداث العالمية الأخيرة خلال السنوات الماضية دفعت الكثير؛ للبحث عن أماكن آمنة للاستثمار وبالطبع كانت العقارات.

ستظل العقارات تحافظ على قيمتها 

وقال أحمد عبد الله – نائب رئيس مجلس إدارة شركة «ريدكون بروبرتيز»،و عضو غرفة التطوير العقاري ومجلس العقار المصري، ستظل العقارات تحافظ على قيمتها بشرط ان يكون العقار المناسب في المكان المناسب، وأن يكون نشاطه مناسب بحيث يدير عائده.