الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

قصر رونالدو.. النجم البرتغالي يشتري في جزيرة المليارديرات بدبي

الخميس 04/يناير/2024 - 01:18 م
قصر رونالدو.. النجم
قصر رونالدو.. النجم البرتغالي يشتري في جزيرة المليارديرات

قصر رونالدو، كشفت وكالة بلومبيرج عن أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، اشترى قصرًا في دبي في جزيرة النخلة، المنطقة المعروفة باسم جزيرة المليارديرات، لافتة إلى أنه ضمن مجموعة من الأثرياء الذين اختاروا الاستثمار في المدينة العالمية التي تشهد مشروعات ضخمة فاخرة.

قصر رونالدو.. مجتمع مسور يضم ناديا لليخوت ومجموعة من الشواطئ ومطاعم راقية
 

وقالت الوكالة إن «صاروخ ماديرا» سيستلم قصره الجديد في دبي خلال العام الجاري، إذ إنه من الزوار الدائمين لدولة الإمارات، ما جعله يقرر شراء قصر يصبح مقرًا له كلما قرر زيارتها.

وأشارت إلى أن سوق العقارات في دبي سجلت أخيرًا أرقامًا قياسية غير مسبوقة على مستوى المبيعات والاستثمار، لافتة إلى أن عدد المليارديرات في جزيرة النخلة لكل كيلومتر مربع يفوق أي مكان آخر في دولة الإمارات، حيث تتعدد الأماكن التي يتم فيها بناء قصور وفلل فاخرة، مثل نخلة جميرا، وتلال الإمارات، وتلال دبي.

وأضافت: «هذا المجتمع المسور يضم ناديًا لليخوت، ومجموعة من الشواطئ، ومطاعم راقية».

وأكدت أن مساحات القصور شاسعة تصل إلى 30 ألف قدم مربع، ويضم ست غرف نوم، وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص، وصالة عرض تتسع لسبع سيارات، إضافة إلى منتجع صحي، وسكن للموظفين، ومسبح على السطح، مع إطلالات كاملة على وسط دبي.

قصر رونالدو.. مساحة القصور في هذه المجموعة تراوح بين 20 ألفًا و45 ألف متر مربع

في المقابل، يوجد على ساحل لا مير قصر آخرقرب قصر رونالدو، تبلغ مساحته 37 ألف قدم مربعة، ويضم ساحة فناء خضراء في وسطه، إضافة إلى ستة أجنحة، ومسبح داخلي.

وأوضحت: «تقع القصور والفلل على امتداد المدينة المشمسة في المنطقة التي أطلق عليها (الميل الذهبي في دبي)، نسبة إلى فنادقها من فئة الخمس نجوم، بما في ذلك فندق ماندارين أورينتال، ومنتجع فور سيزونز، ومنتجع بولغاري، فضلًا عن النوادي الشاطئية سان تروبيه».

قيمة قصر رونالدو 100 مليون درهم بجزيرة نخلة جميرا أكثر الوجهات المفضلة للأثرياء

ولفتت إلى أن مساحة قصر رونالدو والقصور في هذه المجموعة تراوح بين 20 ألفًا و45 ألف متر مربع، وتبلغ قيمة كل منها أكثر من 100 مليون درهم، مبينة أن جزيرة نخلة جميرا تعد أكثر الوجهات المفضلة بالنسبة إلى العملاء الأثرياء، خصوصًا أن نمط الحياة في دبي جذاب بشكل متزايد.

يذكر أن دبي تعد من أبرز الوجهات التي يزورها كريستيانو رونالدو سنويًا، منذ أن كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد الإسباني، بينما واصل الدولي البرتغالي اهتمامه بالسفر إلى دولة الإمارات، عقب انضمامه إلى نادي النصر السعودي في يناير الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، قصر رونالدو.