الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ضربة قوية لليفربول قبل مواجهة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

الجمعة 05/يناير/2024 - 03:04 م
ضربة قوية لليفربول
ضربة قوية لليفربول قبل مواجهة أرسنال

يفتقد فريق ليفربول، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خدمات لاعب الوسط الدولي المجري دومينيك سوبوسلاي مباراتين على الأقل، عقب إصابته في أوتار الركبة خلال لقاء الفريق مع ضيفه نيوكاسل، يوم الإثنين الماضي.

ليفربول.. كلوب يعتزم الاستعانة بسوبوسلاي لتعويض غياب محمد صلاح

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يعتزم الاستعانة بسوبوسلاي لتعويض غياب الجناح الدولي المصري محمد صلاح، الذي انضم لمنتخب بلاده للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

وقال كلوب اليوم الجمعة: "أستطيع أن أؤكد أنها ليست إصابة محتملة، إنها إصابة حقيقية، في العضلات، وأوتار الركبة. لكن يتعين الآن علينا متابعة الأمر".

ويستعد ليفربول لملاقاة أرسنال بعد غد الأحد في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في مواجهة مبكرة من العيار الثقيل.

أضاف كلوب في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "دومينيك إيجابي للغاية، ولا يعاني من الكثير من الألم ولكن علينا أن ننتظر قليلا".

وأوضح "لذلك، من الواضح أنه لا توجد فرصة لديه للعب بعد غد، كما سيغيب عنا أيضا يوم الأربعاء القادم (في ذهاب قبل نهائي كأس الرابطة أمام فولهام)".

ليفربول.. خيارات هجومية متنوعة بهدف اللعب في مركز الجناح بطريقة مختلفة

ورغم ذلك، أبدى كلوب ثقته في قدرة ليفربول على سد الفراغ الذي تركه غياب صلاح، حيث قال "أعتقد أننا لعبنا ضد ويستهام (في دور الثمانية بكأس الرابطة الشهر الماضي) بدون مو ولعب هارفي إليوت في مركزه".

وشدد مدرب ليفربول "لدينا خيارات هجومية متنوعة ويمكنها جميعا اللعب في مركز الجناح بطريقة مختلفة. لا يمكن لأي شخص آخر أن يلعب مثل محمد، هذا غير ممكن، ينبغي علينا فقط استغلال ما يمتلكه لاعبونا من مهارات".

محمد صلاح يحرز 200 هدف بقميص ليفربول منها 150 بالدوري الإنجليزي
 

الصورة:

يذكر أن محمد صلاح أحرز هدفه رقم 150 في الدوري الانجليزي الممتاز (بريميرليغ) أمام كريستال بالاس، يوم السبت.

وبهذا، صعد المهاجم المصري للمركز العاشر على قائمة هدافي البريميرليغ، متعادلا مع مهاجم ليفربول السابق مايكل أوين.

كان الهدف أيضا رقم 200 لصلاح مع ليفربول في كل المسابقات، ليصبح خامس لاعب يصل إلى هذا الرقم التاريخي مع الفريق.

تعادل صلاح لليفربول في الدقيقة الـ76 من المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك بعد هذف أحرزه جان فيليب ماتيتا من منطقة الجزاء لبالاس في الدقيقة الـ57.

وقبيل انتهاء المباراة، أحرز هارفي إليوت هدف فوز ليفربول من تمريرة لصلاح.