الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ليفربول يُسقط أرسنال بثنائية ويتأهل للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد 07/يناير/2024 - 11:55 م
ليفربول يُسقط أرسنال
ليفربول يُسقط أرسنال ويتأهل للدور الرابع بكأس الاتحاد

بلغ ليفربول الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (دور الـ32) وذلك عقب فوزه على مضيفه أرسنال 2 / صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور الثالث.

كأس الاتحاد الإنجليزي.. فوز مانشستر سيتي على هدرسفيلد تاون بخماسية

وسجل جاكوب كيويور مدافع أرسنال هدف ليفربول الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80، قبل أن يضيف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وشهدت مباريات الدور ذاته، والتي أقيمت اليوم الأحد، فوز مانشستر سيتي على هدرسفيلد تاون 5 / صفر وفوز ويست بروميتش على ألدرشوت تاون 4 /1 وريكسهام على شروزبري 1 / صفر.

كأس الاتحاد الإنجليزي.. إعادة مباراة ويستهام وبريستول سيتي وفقا للوائح البطولة

على الجانب الأخر، سيتم إعادة مباراة ويستهام وبريستول سيتي وفقا للوائح البطولة بعد نهاية المباراة بالتعادل 1 /1، فيما سيحدث ذلك أيضا مع مباراة بولتون ولوتون تاون التي انتهت بالتعادل السلبي، ومباراة نوتنجهام فورست وبلاكبول (انتهت بالتعادل 2 / 2 ).

وخسر أرسنال الآن آخر ثلاث مباريات له في جميع المسابقات.

وقال ألكسندر-أرنولد "قمنا بتغيير الأمور بين الشوطين داخليا ونزلنا إلى الملعب ولعبنا كرة القدم وصنعنا الفرص.

"كانت هناك أوقات في الشوط الأول كنا نتسم فيها بالسذاجة بعض الشيء... سددنا في إطار المرمى عدة مرات لذلك سنحت لنا عدة فرص وفي النهاية وضعنا الكرة في المرمى".

وضمن دياز مكان ليفربول، الفائز باللقب ثماني مرات، في قرعة الدور الرابع حيث سجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، متراجعا في الشوط الأول مع فشل أرسنال في استغلال سلسلة من الفرص المبكرة وكان القائد مارتن أوديجارد قريبا من التسجيل لكن تسديدته القوية ارتطمت بالعارضة.

كأس الاتحاد الإنجليزي، وتحسن مستوى ليفربول بعد الاستراحة وتمت مكافأة جماهيره التي بلغ عددها سبعة آلاف، حضرت في ملعب أرسنال، بهدفين متأخرين.