الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس الوزراء يتفقد عمارات "سكن كريم" بقرية فارس بكوم أمبو

السبت 20/يناير/2024 - 07:13 م
رئيس الوزراء يتفقد
رئيس الوزراء يتفقد عمارات "سكن كريم" بقرية فارس بكوم أمبو

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه أحد نماذج الوحدات السكنية بعمارات سكن كريم بقرية "فارس" بمركز كوم أمبو ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالمحافظة، في إطار تفقُده لمشروعات "حياة كريمة" بأسوان خلال زيارته اليوم لعدد من المشروعات في محافظة أسوان.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏مستشفى‏‏ و‏نص‏‏

 رئيس الوزراء: أهمية مبادرة سكن كريم في تحسين جودة حياة المواطنين وتنفيذ توجيهات الرئيس 

قد تكون صورة ‏‏‏١٩‏ شخصًا‏ و‏مستشفى‏‏

وأكد رئيس الوزراء أهمية مبادرة سكن كريم في تحسين جودة حياة المواطنين، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في هذا الشأن.

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من عميد مهندس أحمد رمضان، مدير عام منطقة تعمير أسوان التابعة لجهاز تعمير جنوب الصعيد، والذي أكد أنه تم إنشاء 6 عمارات سكنية بقرية فارس مركز كوم أمبو ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" سكن كريم لخدمة أهالي القرية وتوابعها.

قد تكون صورة ‏شخصين‏

وأوضح أنه تم بناء العمارات  ضمن سكن كريم على مساحة 4000م2، وتتكون كل عمارة من أربعة أدوار وكل دور يحتوي على وحدتين سكنيتين متقابلتين بمساحة ٩٦مترا مربعا لكل وحدة مكونة من (3 غرف + صالة + مطبخ + حمام)، وبإجمالي 48 شقة للمشروع.

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

وأكد مدير عام منطقة تعمير أسوان أنه يتم تسكين العمارات عن طريق مديرية التضامن تحت إشراف محافظة أسوان بواسطة القرعة العلنية للمتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط والضوابط المحددة من قبل مديرية التضامن.