الأحد 25 فبراير 2024 الموافق 15 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

التربية والتعليم: اليوم.. آخر فرصة لتسلُّم امتحانات الطلبة المصريين في الخارج

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 05:13 ص
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الثلاثاء كآخر فرصة لاستلام امتحانات الطلبة المصريين فى الخارج للفصل الدراسي الأول 2024.

وشددت الوزارة، على أنه سيتم استكمال رفع ملفات الامتحانات التي لم يتمكن أولياء الأمور من رفعها أثناء أيام الامتحانات بسبب تعرضهم لمشكلات تقنية، وكذلك خاصية استبدال ملفات الامتحانات التي قام أولياء الأمور برفعها على المنصة عن طريق الخطأ، حتى نهاية اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024.

البدء فى الإجراءات الخاصة بتجهيز النتيجة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تم  انتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول الامتحانات الطلبة المصريين فى الخارج، وسيتم البدء فى الإجراءات الخاصة بتجهيز النتيجة، مشيرة إلى أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين فى الخارج خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابعت الوزارة: يأتى ذلك وفقا للشكاوى التي تقدم بها أولياء الأمور على بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج (فقط)، علما بأنه لن يتم النظر لأي طلبات أو شكاوى أخرى يتم تقديمها خارج نطاق بوابة الشكاوى التابعة للمنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج، وتهيب الوزارة بأولياء الأمور سرعة الانتهاء من توفيق أوضاع أوراق امتحانات أبنائهم الطلاب بالطرق المعلن عنها من خلال المنصة وخلال المدة المقررة.

وأوضحت أنه يستطيع ولى الأمر رفع الملف من خلال الرابط التالي https://sabroad.emis.gov.eg/News/Post/47