الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

حسن علام العقارية توقع مذكرة تفاهم مع سمو السعودية لتبادل الخبرات

الأربعاء 24/يناير/2024 - 04:11 ص
حسن علام العقارية
حسن علام العقارية توقع مذكرة تفاهم مع سمو السعودية لتبادل ال

وقعت شركتا “حسن علام العقارية”  و “ سمو العقارية السعودية ” مذكرة تفاهم لتأسيس شركة مشتركة لتطوير مشروعات بمصر والمملكة العربية السعودية. 

يأتى ذلك تأكيدًا على ومساعي توحيد  الجهود وتبادل الخبرات في مجال التطوير العقاري بين الاشقاء بجمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

“حسن علام العقارية ”و"سمو السعودية " يوقعان مذكرة تفاهم تهدف الى تأسيس شركة وتطوير مشروعات بمصر والمملكة 

 

وقد  تم توقيع مذكرة التفاهم فى الأثنين الموافق 22 يناير 2024 ومثَّل شركة "سمو العقارية" في توقيع العقد، المهندس جار الله بن محمد آل عمره، الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية، بينما مثَّل شركة "حسن علام العقارية" المهندس محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية.

الرئيس التنفيذي لحسن علام العقارية: التعاون سيسهم فى دعم القطاع العقاري بالبلدين 

 

من جانبه،  قال  المهندس محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية، إلى أن هذا التعاون سيسهم في دعم القطاع العقاري في البلدين، وسيفتح آفاقًا جديدة لتنمية مستدامة.

وبدوره أكد المهندس جار الله بن محمد أل عمره، الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية، أهمية التعاون الإقليمي في تحقيق أهداف التنمية، مضيفًا: "نحن على ثقة أن هذا التحالف سيعزز قدرتنا على تقديم مشاريع نوعية ومستدامة تلبي تطلعات عملائنا في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية."

وتعتبر هذه الخطوة إضافة إيجابية إلى العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، ومن المتوقع أن تسهم في تعزيز الاستثمارات في قطاع التطوير العقاري وتحقيق مشاريع نوعية تلبي احتياجات السوق المحلية والإقليمية وتقديم منتجات عقارية نوعية ومميزة.