الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المعرض يشارك به 14 شركة وينطلق برعاية وزارة الاسكان

إسلام برهان: معرض "هذي مصر" ينطلق بدبي فبراير المقبل وسط طلب كبير من المصريين

الخميس 25/يناير/2024 - 05:31 م
أصول مصر

تنطلق النسخة الرابعة والعشرون من معرض " هذي مصر " بالإمارات بفندق مريديان المطار بدبي فى الفترة من 16 الى 18 فبراير 2024. 
وقال المهندس إسلام برهان، رئيس مجلس إدارة شركة النيروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات –الشركة المنظمة لمعرض هذي مصر -، ان المعرض يشهد مشاركة حوالى 14 شركة تطوير عقاري مصرية تروج لأكثر من 100 مشروع متنوع بين  السكنى والتجاري والإداري والفندقي والسياحي. 

إسلام برهان: معرض "هذي مصر" ينطلق بدبي فبراير المقبل وسط طلب كبير من المصريين 

الشركات المصرية تقدم محفظة متنوعة من المشروعات  بمحتلف المناطق


وأضاف فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر "، أن معرض " هذى مصر " دبي ينطلق تحت رعاية وزارة الاسكان والمرافق المصرية وسيقوم بافتتاح المعرض ممثل الحاكم  في منطقة العين الشيخ طحنون بن محمد  آل نهيان. 
 

واشار الى ان الشركات المصرية تقدم محفظة متنوعة من المشروعات والتى تشمل مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة  و العلمين الجديدة والجلالة والساحل الشمالي والقاهرة الجديدة ومستقبل سيتى و6 أكتوبر والشروق وتقدم الشركات تسهيلات وخصومات حصرية للعملاء خلال فترة المعرض. 
وأوضح ان الشركة فضلت اقامة  أول نسخ معرض " هذى مصر " فى 2024 بدبي وذلك بعد غياب عام ونصف من التواجد بالإمارات مشيرًا الى ان الشركة اجرت دراسات واسعة  أظهرت الطلب الكبير  على العقارات من قبل المصريين العاملين بالامارات وكذلك العملاء من الاشقاء العرب خاصة لتنوع المشروعات وتميزها وجاذبية اسعارها بعد انخفاض قيمة العملة المحلية. 
واضاف ان العميل يحصل على وحدة مميزة باسعار جاذبة وبتسهيلات وخصومات كما ان تراجع العملة المحلية مكن العميل بالخارج من الحصول على فيلا بدلا من شقة وباقساط على سنوات طويلة. 
ولفت الى ان الشركة حرصت على اختيار موقع اقامة المعرض بالقرب من مطار دبي والذى يبعد  7 دقائق عن امارة الشارقة التى يتواجد بها أكبر عدد من المصريين وكذلك ساعة فقط من منطقة العين. 
واوضح انه تم وضع خطة تسويقية كبري خلال 2024 ومن المقرر اقامة نسخ متلاحقة من معرض " هذى مصر " لاستكمال دور المعرض فى الترويج للعقارات المصرية بالخارج