الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

الشريف للاستشارات تجهز شركة مقاولات للطرح ببورصة النيل برأسمال 75 مليون جنيه

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 12:58 م
البورصة المصرية
البورصة المصرية

قال عاطف الشريف، الشريك المؤسس لمكتب الشريف للاستشارات القانونية، إن مكتبه يعمل حاليا على تجهيز شركة في قطاع المقاولات للطرح ببورصة الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال النصف الأول من العام الجاري.

أضاف أن رأس مال الشركة المقرر طرحها يبلغ حوالي 75 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه جاري تجهيزها بعد وضوح الرؤية الاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

طرح شركة فتنس برايم للأندية الصحية

يذكر أن مكتب عاطف الشريف تولى مهام الاستشارات القانونية لطرح شركة فتنس برايم للأندية الصحية ببورصة النيل) بنهاية نوفمبر الماضي بسعر طرح 1.20 جنيه للسهم.

وبلغت تغطية الطرح العام لشركة فتنس برايم للأندية الصحية (بورصة النيل)، حوالي 11 مرة تقريبًا، بقيمة إجمالية 31.8 مليون جنيه.

شمل الطرح العام نحو 26.5 مليون

كما بلغ رأسمال الشركة المرخص به 331.25 مليون جنيه، ورأس المال المصدر والمدفوع 66.25 مليون جنيه، بقيمة اسمية للسهم 50 قرشًا.

وتعمل فتنس برايم في إقامة وتشغيل الأندية الصحية والمراكز الطبية المتخصصة في العلاج الطبيعي، والاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية، وإنشاء وتجهيز الأندية الصحية والرياضية، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات في مجال الرياضة والأندية الصحية والطب الرياضي، وإنشاء وإقامة وتشغيل مراكز متخصصة في التدريب وتنمية الموارد البشرية.