الأحد 25 فبراير 2024 الموافق 15 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أحمد منصور: cred تستهدف 12مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعات الشركة بنهاية 2024

الأربعاء 31/يناير/2024 - 05:50 م
أحمد منصور
أحمد منصور

قال أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred كريد للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 12 مليار جنيه بنهاية العام الجاري 2024، مدعومة بمبيعات مشروع الشركة الجديد ever الذي أطلقته الشركة في القاهرة الجديدة، مضيفا أن تلك المبيعات تتوزع على 7 مليارات جنيه في مشروعي ever غرب القاهرة وCLM في العاصمة الإدارية الجديدة، و5 مليارات جنيه في المشروع الجديد ever New Cairo.

و أوضح منصور، أن الشركة تستعد لتسليم 500 وحدة سكنية بمشروع CLM العاصمة الإدارية خلال الربع الثانى من العام الحالى2024، ومن المقرر ان يتم ضخ ما يقرب من 1.8 مليار جنيه فى الأعمال الانشائية بمشروعى العاصمة وغرب القاهرة.

وأشار  الرئيس التنفيذي لشركة cred ، إلي أن المستهدفات البيعية في المشروع الجديد تصل إلى 35 مليار جنيه، ومن المخطط تسليم أول مراحله خلال العام 2029.


Cred تطور مشروع جديد «Ever New Cairo» بالقاهرة الجديدة

و قد أعلنت شركة  Cred عن إطلاق أحدث وأكبر مشروعاتها علي الإطلاق مشروع  "Ever New Cairo" وذلك بمنطقة شرق القاهرة بواحدة من أكثر المناطق حيوية بالقاهرة الجديدة على مساحة 128.5 فدان وإجمالي استثمارات 30 مليار جنيه، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، 

وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بحضور المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة Cred وعدد من كبار المسئولين بالشركة بفندق سانت ريجيس القاهرة.

مشروع "Ever New Cairo"  

 

"Ever New Cairo".. يأتي ضمن ما بدأته شركة Cred من خطة توسعية بمختلف المناطق الاستثمارية الهامة بمختلف انحاء البلاد، ويقام المشروع بموقع استراتيجي مثالي بالتجمع السادس إمتداد شارع التسعين الجنوبي وهو مشروع سكني تجاري إداري تسعى من خلاله الشركة إلى إضافة قيمة استثمارية جديدة للسوق العقاري المصري، حيث تتوافر به كافة مقومات المشروعات العقارية الاستثمارية الكبري بدءً من موقعه المتميز إلى كافة تفاصيل المشروع من مخططات رئيسية وتصميمات وخدمات.

مواصفات مشروع "Ever New Cairo"

يتم تطوير مشروع "Ever New Cairo" على مساحة بنائية تبلغ 350 الف متر مربع لتنفيذها على 5 مراحل، ويشمل منطقة سكنية مكونة من 2100 وحدة سكنية مقسمة إلى 500 فيلا بتصميمات فريدة من نوعها تتراوح مساحتها ما بين 200 إلى 550 مترًا مربعًا، وشقق كاملة التشطيب بمساحات متنوعة وعددها 1600 شقة، فضلًا عن المنطقة المخصصة للوحدات التجارية والإدارية، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التنفيذ بالمشروع في 2025 وحتي 2031، علي أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال 7 سنوات، والبدء في تسليم أولى وحداته في 2029 بمستهدفات بيعية تصل إلى 35 مليار جنيه علي أن يتم البيع بالمشروع على 4 مراحل.