الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

العاصمة الإدارية كلمة السر.. كواليس اتفاق اتحاد الكرة مع حسام حسن لتولي تدريب المنتخب

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 06:00 م
أصول مصر

بات حسام حسن المدير الفني الأسبق للزمالك قريبًا من تولى تدريب المنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي روى فيتوريا الى رحل مؤخرًا عن قيادة الفراعنة بعد خروج الفريق المخزى من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وبدأت المفاوضات مع التوأم بالأمس الإثنين في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال اتصالات مكثفة من جانب اتحاد الكرة مع وزير الشباب والرياضة من أجل الوصول لاتفاق على تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني.

 

مدرب المنتخب المصري الجديد

وتطالب شريحة كبيرة من الجماهير المصرية بضرورة تواجد العميد على رأس الجهاز الفني للفراعنة في الوقت الحالي، خاصة أن المدرب الوطنى يعد الأبرز في صناعة الإنجازات للكرة المصرية في الفترة الأخيرة وحسن شحاتة المدرب السابق خير دليل على ذلك.
من جانبه، استقر اتحاد الكرة علي تعيين إبراهيم حسن مديرا لمنتخب مصر في الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن، ووليد بدر مديرًا إداريًا، مع إمكانية تواجد علاء ميهوب في الجهاز كمشرف عام على المنتخب، وأبدى «العميد» موافقته على تواجد محمد يوسف في منصب المدرب العام، بشرط موافقة الأخير.

منتخب مصر

وتسببت ظروف الأزمة المالية التي يمر بها اتحاد الكرة وعدم توفر سيولة مالية كافية لديه من العملات الأجنبية، ليعزز الاتجاه نحو قرار تعيين مدير فني مصري لمنتخب مصر، وصرف النظر عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفراعنة خلفًا للمدرب فيتوريا والذي تمت إقالته قبل يومين.