الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

وزير العمل: شركة الفاتكتستايل لصناعة الملابس تصدر منتجات بقيمة 18 مليون دولار سنويا 

الإثنين 12/فبراير/2024 - 03:21 ص
أصول مصر

أكد حسن شحاتة وزير العمل،اليوم الأحد على أن القيادة السياسية حريصة على تشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي،وتعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل والعامل في جميع مواقع الإنتاج.

واوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي هذا الملف اهتماما كبيرا،بتوجيهاته المستمرة نحو دعم الاستثمار الذي يوفر فرص العمل ويرفع الإنتاج،ويساهم في تحقيق التنمية التي تتحقق على أرض مصر رغم التحديات العالمية.

شركة الفاتكتستايل لصناعة الملابس

وواصل وزير العمل حسن شحاتة،جولته بمحافظة الأسكندرية اليوم،بتفقد شركة الفاتكتستايل لصناعة الملابس الجاهزة "استثمار تركي" وتأسست عام 2018، وتقع في المنطقة الحرة،ويعمل فيها ما يقرب من 1000 عامل وعاملة،منهم 48 من ذوى الهمم.

 وتقع على مساحة 10 آلاف متر،وتقوم بتصدير منتجات إلى أوروبا وامريكا بقيمة 18 مليون دولار سنويا، وكان في استقبال الوزير،السيد مسلم اتلي رئيس مجلس إدارة الشركة “تركي الجنسية”.

وبحسب بيان للوزارة أكد وزير العمل على دور الوزارة والمديريات بالمحافظات علي تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال،وتطبيق القانون،وترسيخ ثقافة الحقوق والواجب،من أجل زيادة الإنتاج،وصناعة بيئة عمل لائقة يعرف فيها أصحاب الأعمال والعمال حقوقهم وواجباتهم..وحث الوزير العمال على المزيد من العمل والإنتاج للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة التي يرسي قواعدها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.