السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«الشرقيون للتنمية العمرانية OUD» تجذب العملاء بأكبر محفظة عقارية متنوعة وجاهزة للتسليم خلال معرض الاهرام «عقاري»

الجمعة 16/فبراير/2024 - 04:01 م
محمد محمد فريد خميس
محمد محمد فريد خميس المالك والمؤسس لشركة الشرقيون

شهد جناح شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD،  منذ الساعات الاولي من انطلاق معرض الأهرام "عقاري" الثالث  المقام حاليا بالإسكندرية  اقبالًا كبيرًا من العملاء وإشادة بالمشروعات المطروحة من الشركة.

محمد محمد فريد خميس: الشرقيون للتنمية العمرانية OUD تمتلاك أكبر محفظة متنوعة من المشروعات العقارية الجاهزة للاستلام

واشاد العملاء بالعروض والتسهيلات المميزة المقدمة من شركة OUD  ، وطالبوا بفتح مراحل جديدة من المشروعات المطروحة.

«الشرقيون للتنمية العمرانية OUD» تجذب العملاء بأكبر محفظة عقارية متنوعة وجاهزة للتسليم خلال معرض الاهرام «عقاري»

وقال محمد محمد فريد خميس، المالك والمؤسس لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD،  علي امتلاك الشركة أكبر محفظة متنوعة من المشروعات العقارية الجاهزة للاستلام بمختلف انحاء جمهورية مصر العربية وذلك في اطار إستراتيجيتها المتبنأة منذ انطلاقها بالتوسع والمشاركة في تعمير مختلف المدن والمحافظات.

وأوضح ان محفظة الوحدات العقارية المملوكة حاليا للشركة تقدر باكثر من 10مليارات جنيه وتتنوع بين الوحدات تحت الانشاء والجاهزة للتسليم. 

وشدد علي حرص الشركة على الاسراع من معدلات التنفيذ بالمشروعات القائمة وبحث المزيد من الفرص الجديدة للتوسع.

«الشرقيون للتنمية العمرانية OUD» تجذب العملاء بأكبر محفظة عقارية متنوعة وجاهزة للتسليم خلال معرض الاهرام «عقاري»

الدكتور علي متولي:الشركة تطرح خلال الثلاث أيام معرض الأهرام "عقاري" بالإسكندرية باقة متنوعة من الوحدات العقارية بأسعار مميزة 

وقال الدكتور علي متولي رئيس قطاع العلاقات العامة والدولية بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، أن الشركة تطرح خلال الثلاث أيام معرض الأهرام "عقاري" بالإسكندرية باقة متنوعة من الوحدات العقارية بأسعار مميزة وغير مسبوقة وبمساحات مختلفة، بقيمة نصف مليار جنيه.

و أضاف متولي، أن الشركة تتمتع   بمصداقية عالية فالديها وحدات مطروحة بالمعرض جاهزة على الاستلام الفورى، وتحرص الشركة على الانتهاء من تنفيذ المشاريع وتسليم الوحدات للعملاء فى المواعيد المحددة  بالرغم من الظروف الراهنة.

وأكد علي أن الشرقيون للتنمية العمرانية OUD تقدم عروضا مميزة خلال أيام المعرض تصل إلي 10% تخفيض للعملاء على العقود التى سيتم ابرامها خلال المعرض وينطبق ذلك على كافة مشروعاتها المتنوعة المعروضة والتى تغطى كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

«الشرقيون للتنمية العمرانية OUD» تجذب العملاء بأكبر محفظة عقارية متنوعة وجاهزة للتسليم خلال معرض الاهرام «عقاري»

الدكتور شادي الزيات:الشرقيون للتنمية العمرانية OUD تطرح خلال أيام المعرض وحدات تجارية للبيع والإيجار في مول البارون 

و من جانبه أوضح الدكتور شادي الزيات، العضو المنتدب للقطاع التجاري بالشركة، أن الشرقيون للتنمية العمرانية OUD تطرح خلال أيام المعرض وحدات تجارية للبيع والإيجار في مول البارون الذي يقع واجهه مباشرة على الطريق الدائرى في المعادي، ويخدم مدينة كاملة تحتوي علي 5 الاف وحدة سكنية، ويوجد به مساحات مناسبة لجميع المجالات تبدأ من 84 متر مربع.

وتابع، تطرح الشركة ايضا وحدات سكنية بمنتجع ماتنجي مرسى علم، الذي يبعد عن القاهرة بحوالي 700 كم ومطار الغردقة ب100 دقيقة، وتتراوح المساحات في منتجع ماتنجي بين 45 إلي 186 متر، وجميع وحدات المنتجع تطل علي شاطي البحر، حيث أن ابعد وحدة تبعد عن الشاطئ بحوالي 200 متر فقط، وحرصت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية على أن يحتوي المشروع علي كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاج إليها العملاء بهدف السكن أو الاستثمار العقاري، وسيتم تسليم الوحدات في نهاية العام الجاري 2024.

و نوه الزيات إلي أن الشركة تشارك في معرض الأهرام بكمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة J’noub New Capital، الذي تم تنفيذ نحو 35% منه، ووحدات جاهزة للاستلام الفوري في مشـروع هليوبوليس هيلز HELIOPOLIS HILLS بمدينة العبور، بالإضافة إلي وحدات جاهزة للإستلام في مشروع ضاحية النخيل الذي يقع علي مساحة 230 فدان في الشروق بجانب الجامعة البريطانية.

ويجدر الإشارة إلي إنه يتخطي حجم استثمارات شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD نحو 3.1 مليار دولار بالسوق المصري من خلال 25 مشروعا متنوعا تم تنفيذهم ما بين السكني والخدمي والسياحي والصناعي والزراعي حيث تمتلك الشركة أكبر محفظة أراضي بمختلف المناطق داخل القاهرة وخارجها.

وانطلقت فعاليات معرض الاهرام  "عقاري" الإسكندرية الخميس الموافق  15 فبراير وتستمر حتي السبت 17 فبراير 2024.

إقرأ أيضا