الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

نظراً للإقبال الكبير عليها

محافظ الجيزة يوجه بزيادة المعروضات بمعرض أهلًا رمضان بالعمرانية لتلبيه احتياجات المواطنين

الأحد 25/فبراير/2024 - 03:29 م
أصول مصر

شهد معرض " أهلا رمضان " بحي العمرانية  إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين وذلك فور افتتاح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة له امس وذلك نظرًا لجودة المعروضات من السلع والمواد الغذائية وتوافرها مع نسب التخفيضات بقوائم الأسعار.

وقد وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  بالتنسيق الدوري مع مديرية التموين والغرفة التجارية بالجيزة وسوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر لزيادة الكميات المعروضة من السلع والمنتجات بمعرض أهلًا رمضان لتلبية كافة احتياجات المواطنين وذلك فى إطار خطة الدولة لتغطية إحتياجات المواطنين من مختلف السلع والمنتجات الإستراتيجية بأسعار مخفضة.

 

اللواء أحمد راشد يكلف بتكثيف الرقابة الدورية للتأكد من جودة السلع والمنتجات الغذائية والاسعار المعلنة

وقد شدد محافظ الجيزة على تكثيف جهود الرقابة من قبل مديريتى الطب البيطرى والتموين والتجارة الداخلية والمرور الدورى على مختلف المعارض والمنافذ السلعية التي يتم إقامتها للتأكد من جودة المعروضات المطروحة للمواطنين.

وأوضح المحافظ  أن معرض أهلًا رمضان هذا العام يشارك فيه عدد كبير من شركات ومصانع السلع الإستراتيجية ويأتي ضمن جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين إستعدادًا لشهر رمضان الكريم والذي يتضاعف فيه حجم الإستهلاك.

لافتا انه تم تشكيل لجان رقابية وتفتيشية  للتأكد من جودة السلع المعروضة، وأن البيع يجرى وفق الأسعار المحددة بالفعل بعد الخصم الخاص بالمعرض.

وشدد محافظ الجيزة على الإستمرار والإلتزام بدعم جميع السلع الإستراتيجية والأساسية للمواطنين بالأسعار والجودة المناسبة في اطار جهود الدولة نحو تخفيف العبء عن المواطنين.