الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

في ختام دور المجموعات.. الأهلي ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز

الخميس 29/فبراير/2024 - 09:57 م
أصول مصر

اختتم الأهلي مساء اليوم،الخميس، استعداداته لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة في دوري أبطال إفريقيا، وخاض الفريق مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث تم السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة في بداية المران وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

الزي التقليدي

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل، فيما يرتدي فريق يانج أفريكانز القميص الأصفر والشورت الأسود ويرتدي حارسه الطاقم البنفسجي بالكامل.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز في السادسة من مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الفريقين على صدارة المجموعة الرابعة في ختام دور المجموعات، حيث يتصدر النادي الأهلي الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يأتي يانج أفريكانز في المرتبة الثانية بـ8 نقاط.

وضم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، 21 لاعبًا لقائمة الفريق لمباراة يانج أفريكانز وتضم قائمة الأهلي كلًا من:

قائمة الأهلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.

خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: أنتوني موديست، وسام ابو علي

مباراة الأهلي والزمالك

وحدد النادي الأهلي الساعة 11 من صباح يوم 6 مارس المقبل موعدًا للسفر للسعودية لخوض مباراة الزمالك المقرر لها 8 الشهر ذاته في نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي على التدريب مرتين في السعودية استعدادًا لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.