الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية

الأحد 03/مارس/2024 - 03:07 م
ايديال ستاندرد
ايديال ستاندرد

أكملت فيليروي آند بوخ بنجاح استحواذها على الشركات التابعة لمجموعة ايديال ستاندرد العالمية. سيتم دمج ايديال ستاندرد كشركة مستقلة ضمن فيليروي آند بوخ، بعد استلام جميع الموافقات اللازمة من هيئة مكافحة الاحتكار.

مع عمليات الدمج الناجحة، ستنضم فيليروي آند بوخ إلى صفوف أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الأدوات الصحية في أوروبا، بحوالي 13000 موظف وشبكة إنتاج وتوزيع عالمية. تكمن قوة التكامل بين الشركتين في التواجد الإقليمي، استراتيجيات المبيعات، ومحفظة العلامتين التجاريتين، مما يعزز قدرة المجموعة التنافسية.

 

 تنضم إلى صفوف أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الأدوات الصحية في أوروبا

لن يكون هناك أي تغيير في أعضاء مجلس إدارة فيليروي آند بوخ وستظل الرئاسة للرئيس التنفيذي جابي شوب. وسيستمر يان بيتر تيوس في إدارة أعمال ايديال ستاندرد العالمية تحت إدارة جابي شوب.

علقت جابي شوب، المديرة التنفيذية لدى فيليروي آند بوخ، قائلةً: "بالاستحواذ على ايديال ستاندرد، نتبع استراتيجية النمو لدينا بشكل منتظم، نوسع نشاطنا الأساسي ونعزز تواجدنا العالمي. نؤمن بقوة بوجود تناغم ثقافي بين الشركتين. بالإضافة إلى علاماتنا التجارية التقليدية، سنتبادل مبادئ مشتركة تعزز الجودة والخدمة والسعي المستمر للابتكار. نود أن نرحب بزملائنا الجدد ونتطلع إلى تشكيل مستقبلنا معًا".

وأضاف أندرياس شميد، رئيس مجلس الإدارة في فيليروي آند بوخ، قائلًا: "الاستحواز على ايديال ستاندرد يمثل أكبر صفقة في تاريخ فيليروي آند بوخ. هذا الاستحواذ يمنحنا القوة لمواجهة التحديات والصمود وسط المنافسة، وتحقيق الربح والازدهار".

كما علّق يان بيتر تيوس، المدير التنفيذي لشركة ايديال ستاندرد، قائلًا: "نتطلع إلى العمل معًا كجزء من فيليروي آند بوخ. إن تواجدنا الإقليمي القوي، وخبراتنا الراسخة في تلبية احتياجات المشاريع، وأداؤنا المتميز في مجال الأدوات الصحية، تُعد بعض الأمثلة على الإمكانيات الهائلة التي نعتزم تحقيقها مع عملائنا وشركائنا وموظفينا."

سوف تحتفظ المجموعة بعلامتها التجارية المعتمدة. وسيتم دمج ايديال ستاندرد كشركة مستقلة عن فيليروي آند بوخ. وتحتفظ فيليروي آند بوخ بمقرها في ميتلاخ، بينما يبقى مقر ايديال ستاندرد في بروكسل.