الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بديل محمد صلاح في منتخب مصر مع حسام حسن «حال غيابه».. ثنائي مفاجأة

السبت 09/مارس/2024 - 03:50 م
محمد صلاح
محمد صلاح

بدأ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الساعات الماضية، بالتنسيق مع الجهاز المعاون له، التفكير في بديل للنجم محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والذي باتت فرصه في الانضمام لصفوف الفراعنة قليلة.

وتجددت إصابة النجم المصري مؤخرًا، وأبعدته عن المشاركة مع فريقه الإنجليزي في المباريات خلال الفترة الأخيرة مع عودته تدريجيا باللقاء الماضي أمام سبارتا براغ التشيكي بالدوري الأوروبي.

من يعوض محمد صلاح في منتخب مصر؟ 

يفاضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بين لاعبين اثنين، لتعويض غياب محمد صلاح في معسكر مارس، حال عدم انضمامه لأول معسكر تحت قيادة العميد، في ظل عدم تعافيه بالكامل من الإصابة ومشاركته في اللقاءات بشكل تدريجي.

ظهور حسين الشحات في قائمة منتخب مصر مع حسام حسن

ووضع حسام حسن في حساباته مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز، وحسين الشحات لاعب الأهلي، والذي سيعود للمنتخب، خصوصًا في ظل قناعة حسام حسن بمستوى اللاعب بشكل كبير، قبل توليه مسؤولية القيادة الفنية لمنتخب مصر.

7 محترفين في قائمة منتخب مصر بينهم محمد صلاح

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد اختار 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، واللاعبون هم: «محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفي محمد، عمر مرموش، محمد شريف»، غير أن حسام حسن سيعلن خلال ساعات القائمة النهائية للفراعنة وقد تخلو من اسم قائد المنتخب لمعسكر مارس.

ويستعد المنتخب المصري، تحت قيادة حسام حسن، للمشاركة في دورة الإمارات الودية، والتي تبدأ 22 مارس الجاري بمواجهة نيوزيلندا.