الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

المهندس محمد الحداد: شركة MODAD العقارية تطلق«سيكتور» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 600مليون جنيه

الأربعاء 13/مارس/2024 - 11:25 ص
أصول مصر

تقدم مجموعة MODAD خدمات واسعة ومتكاملة في مختلف المجالات التي تساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقارية والقطاع الهندسي المصري، اعتمادًا على خبراتها الممتدة في السوق المصرية وبالتزامها بالجودة والتميز والابتكار وتلبية احتياجات عملائها، التي استطاعت من خلالها أن توفر خدماتها في معظم أنحاء الجمهورية.


وقال المهندس محمد الحداد – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD الرائدة في التشييد والبناء والتطوير العقاري– إن مجموعة MODAD بدأت العمل بشركة للتشييد والبناء في عام 2011، وركزت بشكل كبير على تقديم خدمات وحلول مبتكرة مميزة تنافس المعايير العالمية، وكان هذا بداية طريقنا نحو النجاح، ومن خلال التركيز على أعمال التشييد والبناء على مدار 13 عامًا قمنا بتحقيق شراكات قوية جدًّا مع قطاعات متعددة داخل مصر، قدمنا من خلالها مجموعة من أكبر المشروعات في معظم محافظات الجمهورية.
وأضاف الحداد أن المجموعة وفرت أكثر من 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على مدار سنوات عملها، وتعتمد المجموعة على خبرات كبيرة ومتميزة من الكوادر والكفاءات المصرية، متابعًا: «كنا نحلم بتقديم خدمات متكاملة في المجال العقاري بمصر والشرق الأوسط والخليج، وقمنا بتأسيس 6 شركات شقيقة تعمل في مجالات مختلفة، وهي المقاولات وأعمال البناء والهندسة الكهروميكانيكية والتطوير العقاري والحلول الذكية والأنظمة التكنولوجيا المتكاملة والتشطيبات، حيث تقدم المجموعة نموذج أعمال متكاملًا لجميع الخدمات والحلول الهندسية الخاصة بالقطاع العقاري، وبحجم أعمال يتخطى 7 مليارات جنيه.

رؤيتنا تشمل تقديم قيمة استثمارية عقارية في مشروعاتنا.. والعقار أفضل وسيلة للاستثمار الآمن


وأوضح أن المجموعة أنشأت شركة MODAD العقارية في عام 2021 باعتبارها التطور والامتداد الطبيعي للمجموعة في السوق العقارية، متابعًا: «نستغل كل خبراتنا وشركائنا على مدار السنوات السابقة من خلال MODAD العقارية لتقديم منتج عقاري ذي قيمة، ونهدف إلى تقديم تصميمات مبتكرة للعملاء».
وقال: «نهدف في شركة MODAD العقارية إلى تشكيل آفاق جديدة في السوق العقارية، وإيجاد حلول مبتكرة لبعض التحديات التي يواجهها الشباب، وذلك من خلال تقديم تصميمات مبتكرة تسمح باستغلال المساحات المتاحة بأفضل صورة، ومن هذا المنطلق تقدم MODAD العقارية من خلال أحدث مشروعاتها «سيكتور» مساحات متنوعة تعزز من مرونة الوحدات وتقدم للعميل جميع خدمات المجموعة المتميزة، لتعمل على تمكين الشباب وتوفير مساحات تلائم احتياجاتهم، مع ضمان تقديم خدمات عالية الجودة». 

محمد الحداد: شركة MODAD العقارية تطلق «سيكتور» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 600مليون جنيه

مشروع «سيكتور»


وأوضح أن MODAD العقارية أطلقت أحدث مشروعاتها «سيكتور» في الحي المالي والإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مجمع إداري وتجاري يلبي احتياجات مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأعمال، بحجم استثمارات وصل إلى 600 مليون جنيه، تم استثمار 350 مليون جنيه منها حتى الآن، وتعتزم الشركة استثمار 250 مليون جنيه خلال عام 2024.
ويقع المشروع على مساحة 25.000 متر مربع، بينما وصلت المساحات البنائية إلى 110.000 متر مربع، بالإضافة إلى ذلك يقدم «سيكتور» أكثر من 1000 وحدة مدعومة بخدمات الصيانة والأمن لضمان راحة العملاء.

العاصمة الإدارية ترمز إلى نهوض الدولة العمراني والحضاري


وأكد أن العاصمة الإدارية من أهم المدن، حيث ترمز إلى نهوض الدولة العمراني والحضاري، وأن شركة MODAD العقارية تتبنى عمل نقلة نوعية، حيث تحرص الشركة على التعاون مع أكفأ وأبرز المهندسين المعماريين لتوفير تجربة عقارية استثنائية، وتابع: «نعتمد في MODAD العقارية على استغلال كل المساحات المتاحة من خلال الاعتماد على أبرز المصممين المعماريين الموجودين لتوفير وحدات عقارية بمواصفات عالمية في البناء والتصميم تلبي احتياجات العملاء».
وقال إن MODAD العقارية تسعى إلى تنفيذ مختلف الأعمال بأعلى معايير الجودة والكفاءة، مع ضمان استخدام أدوات التحول الرقمي في كل مراحل التصميم والتشييد لمشروعاتها، وتلتزم باتباع المعايير العالمية للصحة والسلامة، بما يساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقارية المصرية.

السوق المصرية بها العديد من الفرص الواعدة في الاستثمار العقاري


وأكد أن السوق المصرية بها العديد من الفرص الواعدة في الاستثمار العقاري، مشيرًا إلى أن القطاع يشهد في الوقت الحالي نهضة غير مسبوقة بفضل اهتمام الدولة به، الذي ساهم في تنشيط الاقتصاد المصري بشكل غير مسبوق.
وقال: «إن حالة الرواج التي يشهدها القطاع حاليًّا تأتي بفضل مساندة الدولة والتسهيلات العديدة التي تقدمها للمطورين العقاريين، فضلًا عن أن العقار يُعَدُّ أحد أفضل وسائل حفظ المدخرات، لقيمته المتزايدة في الوقت الحالي»، موضحًا أن السوق العقارية في مصر بها العديد من الفرص للتطوير العقاري والاستثمار فيها.

محمد الحداد: شركة MODAD العقارية تطلق «سيكتور» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 600مليون جنيه
محمد الحداد: شركة MODAD العقارية تطلق «سيكتور» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 600مليون جنيه