الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس مجلس إدارة الشركة

المهندس أشرف بولس: «كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» تستقطب اهتمام العملاء والمستثمرين بأحدث مشروعاتها بمدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة

الأربعاء 13/مارس/2024 - 11:58 ص
المهندس أشرف بولس
المهندس أشرف بولس

اتخذت شركة «كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» خطوة بالتوسع بشرق القاهرة بالعاصمة اﻹدارية الجديدة ومدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد نجاح مشروعها الأول بالعاصمة اﻹدارية؛ كومباوند The Curve.

نستعد لتنفيذ ثاني مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية The Terraces.. ويضم مكاتب وعيادات بمساحات تبدأ من 50 مترًا

وتمتلك شركة «كورنرستون للتطوير العقاري» خبرات كبرى بالسوق المصرية، ويمتلك مؤسسوها وأعضاء مجلس إدارتها خبرات دولية ومحلية بجميع القطاعات التي تغطي المجالات ذات الصلة بالاستثمار العقاري والمقاولات ومواد البناء والخرسانات والديكور.

المهندس أشرف بولس – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «كورنرستون للتطوير العقاري»

ويعتمد فكر «كورنرستون للتطوير العقاري» في تنفيذ مشروعاتها على تقديم تصميمات عصرية تتوافق مع أحدث المعايير العالمية، بما يمكِّن العميل من الحصول على كل احتياجاته والوصول إلى أعلى مستويات الرفاهية والعيش في بيئة صحية توفر له كل مقومات الراحة، وتلبي عناصر الاستدامة التي يسعى الجميع إلى تحقيقها بالمشروعات العقارية لتحقيق التوازن ما بين الجهود الكبيرة للحفاظ على البيئة وتحقيق أعلى عوائد استثمارية للمستفيدين من المشروع.

التوسعات

وأطلقت شركة «كورنرستون» أحدث مشروعاتها في السوق المصرية في مدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة، مشروع RED، وقد تمكَّن المشروع من الاستحواذ على اهتمام المستثمرين والعملاء نظرًا لتميزه وتقديمه قيمة مضافة للسوق.

المشروع سيتم تنفيذه بالشراكة مع شركة «ميدار» على مساحة 60 فدانًا

وقال المهندس أشرف بولس – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «كورنرستون للتطوير العقاري» – إن المشروع يتم تنفيذه بالشراكة مع شركة «ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية» على 60 فدانًا في المرحلة الثالثة بمدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة.

وأضاف أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص شركة «كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» على التوسع وتنويع محفظتها العقارية وانتقاء مواقع مميزة لتنفيذ مشروعاتها والتعاقد مع كبار الكيانات لتنفيذ مشروعات تمثل قيمة مضافة للسوق المصرية.

وأضاف أن «مستقبل سيتي» مشروع واعد نتيجة للمخطط العبقري والبنية التحتية والمساحات الخضراء، منها البوليفار الذي يتم تنفيذه في المدينة، بالإضافة إلى عنصر الأمن والخصوصية بالمشروع.

يضم 680 فيلا.. ويشتمل على أول فيلات مائية وحدائق عائمة في مصر

وأشار إلى أن مشروع RED سيتم تنفيذه على 3 مراحل، وهو عبارة عن فيلات بنماذج مختلفة؛ دوبلكس وبنتهاوس، وبارتفاعات طابق أرضي و3 طوابق علوية، ويبلغ إجمالي عدد الفيلات بالمشروع 680 فيلا، وتتم مراعاة أن تتمتع الوحدات بالاستقلالية والخصوصية، وسيتم إدخال أفكار تصميمات مبتكرة للمشروع، الذي استعانت فيه «كورنرستون» بأحد أكبر المكاتب الاستشارية في الولايات المتحدة الأمريكية لوضع تصور للمشروع.

وتابع بأن المشروع يضم أول فيلات مائية وحدائق عائمة في مصر.

وتستهدف شركة «كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» تنفيذ مشروع عمراني متكامل على أحدث المعايير الإنشائية وباتباع أعلى تقنيات الاستدامة والبناء الأخضر، ومن المقرر التنفيذ خلال فترة من 3 سنوات ونصف إلى 4 سنوات.

15 مليار جنيه مبيعات متوقعة.. والانتهاء من التنفيذ خلال 4 سنوات

وكشف المهندس أشرف بولس عن أن الشركة تتوقع تحقيق مبيعات من المشروع تُقدَّر بـ 15 مليار جنيه.
وأضاف أن النسبة البنائية المفروضة تبلغ نحو 22%، بينما فضلت الشركة البناء على 17% فقط، ويتم تخصيص باقي المساحة للمسطحات الخضراء والطرق والخدمات واللاندسكيب.

وقد وضعت Cornerstone رؤية مشروعها بتصميمات فريدة مستوحاة من الوردة الحمراء التي تتغذى على ضوء الشمس والمياه، حيث يضم المشروع الجديد للشركة بـ «مستقبل سيتي» حدائق وفيلات عائمة WATER VILLAS-FLOATING GARDENS/RED، وسوف يعتمد المشروع تطبيق أعلى معايير الاستدامة واستخدام الوسائل التكنولوجية، كما يضم العديد من الخدمات المتكاملة التي توفر كل سبل الرفاهية والراحة والخصوصية.

ثاني مشروعات العاصمة اﻹدارية

وتستعد شركة «كورنرستون للتطوير العقاري Cornerstone Development» لبدء تنفيذ ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة The Terraces أحدث مول إداري تجاري يراعي معايير الاستدامة بنسبة 100%.
ويضم أحدث مشروعات شركة «كورنرستون» مكاتب إدارية وعيادات طبية ومحلات تجارية، وتمت مراعاة تنوع المساحات لتلبي مختلف احتياجات العملاء لتبدأ المكاتب والعيادات من 50 مترًا، ويقام المول بارتفاع طابق أرضي و3 طوابق علوية، وتمت مراعاة توفير تراسات واسعة للمكاتب تطل على زراعات ومسطحات خضراء وتتيح الاستمتاع بالشمس والهواء النقي، كما يضم كل طابق أكثر من 250 مترًا خدمات من Studio Space، Co-Working Spaces، Virtual Meeting Pods، Communal Meeting Rooms، Fitness Lounge، Narrative Art، Social Roof،Break-Out Area، Chit-Chat Corners.

وتمتلك «كورنرستون» مشروعًا سكنيًّا في العاصمة الإدارية الجديدة، هو مشروع THE CURVE، على مساحة 13 فدانًا، ويضم نحو 550 وحدة سكنية متنوعة تقريبًا، حيث انتهت الشركة من تسويق ما يقرب من 90% من وحدات المشروع، ونفذت أكثر من 70% من الأعمال الإنشائية الإجمالية.

ويُعَدُّ The Curve من أوائل المشروعات التي تم إطلاقها بالحي R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على واحد من أهم المواقع المتميزة بجوار النهر الأخضر مباشرة، وبالقرب من محور «محمد بن زايد» والمطار والقصر الجمهوري والوزارات، ويتكون من 4 بلوكات تضم 15 مبنى، بمساحة بنائية تبلغ 100 ألف متر مربع، تتباين بها الوحدات ما بين شقق سكنية ودوبلكس وشقق علوية بمساحات كبيرة مفتوحة.

250% العائد على الاستثمار بأول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية The Curve

وقال المهندس أشرف بولس إن عملاء المشروع تمكنوا من تحقيق عوائد استثمارية على وحداتهم تصل إلى نحو 250%، حيث تم طرح المشروع أول مرة بسعر 13 ألف جنيه للمتر، ووصل الآن إلى نحو 44 ألف جنيه.

إقرأ أيضا
لتنمية وتطوير 60 فدانًا.. «كورنر ستون» تُوقِّع اتفاقية شراكة مع شركة «ميدار» بالمرحلة الثالثة بمدينة «مستقبل سيتي»
المهندس أشرف بولس: «كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments» تتبع تقنيات العمارة الخضراء لمشروعها The Curve وتستهدف الحصول على شهادة عالمية
«كورنر ستون للتطوير العقارى» تتبع تقنيات العمارة الخضراء لمشروعها The Curve