الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تعرف على المطوريين العقاريين المتواجدين فى معرض MIPIM العالمى

الخميس 14/مارس/2024 - 12:39 ص
أصول مصر

انطلقت فعاليات معرض MIPIM 2024 - المعرض العقاري اﻷكبر عالميا - والذي ينعقد سنويًا بمدينة كان الفرنسية، ويقام معرض MIPIM خلال الفترة من 12 إلى 15 مارس 2024.

ويشارك به كبار الشركات والصناديق اﻻستثمارية وكبار رجال اﻻعمال والمستثمرين بالعالم، ويشارك به وفود من اكثر من 90 دولة على مستوي العالم.

وتنفرد مجلة " أصول مصر " كعادتها على مدار 4 سنوات بالتغطية اﻹعلامية لفعاليات معرض MIPIM 2024 وتعد الوسيلة اﻻعلامية الوحيدة فى مصر التى تقوم بتغطية فعاليات المعرض من فرنسا.

 المطوريين العقاريين المتواجدين فى معرض MIPIM 2024

و يشارك 4 شركات تطوير عقاري مصرية في معرض MIPIM 2024، وهم شركة مداد برئاسة محمد الحداد، وشركة باراجون العقارية برئاسة بدير رزق، وشركة جي في للاستثمارات برئاسة شريف حمودة لعام الثالث على التوالي بمعرض MIPIM، وتقوم بالترويج للفرص اﻹستثمارية بمشروعها مدينة طربول أكبر مدينة صناعية مستدامة وذكية بالشرق اﻷوسط، وذلك بخلاف مشاركة شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاركة شركة العاصمة اﻹدارية للتنمية العمرانية فى معرض MIPIM 2024

وتشهد نسخة  معرض MIPIM 2024 مشاركة شركة العاصمة اﻹدارية للتنمية العمرانية والتى ستسلط الضوء على الفرص اﻹستثمارية بالعاصمة اﻹدارية الجديدة وماتم من أعمال تنمية وتطوير بالمرحلة اﻷولي من العاصمة كذلك سيتم تسليط الضوء على الفرص اﻻستثمارية باﻻراضى المتبقية من المرحلة اﻻولي والفرص بالمرحلة الثانية والتى سيتم البدء فى تخطيطها.

تعرف على المطوريين العقاريين المتواجدين فى معرض MIPIM العالمى

وسيسهم تواجد العاصمة اﻹدارية ايضًا فى تسليط الضوء على شركات القطاع الخاص العاملة بها والتى نفذت مشروعات عقارية مميزة فى السنوات اﻻخيرة متنوعة بين السكني والعمراني المتكامل والخدمي والترفيهي واﻻبراج  بمستوي جودة مميز وهو اﻻمر الذي يساهم فى دفع عملية تصدير العقارات المصرية.

وتأتى مشاركة العاصمة اﻹدارية الجديدة فى معرض MIPIM  للعام الثاني  على التوالي وذلك بعد ان حققت مشاركة ناجحة فى العام الماضى واستطاعت جذب الصناديق ورؤوس اﻻموال العالمية من مختلف أنحاء العالم.
محمد الجداد رئيس شركة موداد وبدير رزق رئيس شركة باراجون وخالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية وشريف حمودة رئيس شركة جى فى.