الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ليفربول إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد اكتساح سبارتا براج 6-1

الجمعة 15/مارس/2024 - 12:25 ص
أصول مصر

اكتسح فريق ليفربول نظيره سبارتا براج بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، في المباراة المقامة بينهما، على ملعب "آنفيلد"، في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

أهداف المباراة

وسجل ليفربول عن طريق كل من داروين نونيز، بوبي كلارك، محمد صلاح، كودي جاكبو هدفين، دومينيك سوبوسلاي في الدقائق 7، 8، 10، 14، 48، و55 على التوالي لصالح نادي ليفربول، بينما سجل سبارتا براج هدف وحيد للاعب فيليكو بيرمانشييفيتش بالدقيقة 42.

ويقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم الريدز في أول مباراة يبدأ بالتشكيل الأساسي بعد العودة من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية في يناير الماضي.

وتأهل نادي ليفربول إلى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق فوزًا عريضًا على المنافس ذهابًا وإيابًا بمجموع 11-2.

محمد صلاح ينضم لقائمة ملوك الأسيست فى تاريخ ليفربول بـ 86 تمريرة حاسمة

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بوصول الدولي المصري محمد صلاح للأسيست رقم 86 في مسيرته مع الريدز بعد صناعته 3 أهداف في مباراة ضد سبارتا براج، وكتب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس": يقدم حلويات رمضانية للجميع.. ثلاث تمريرات حاسمة من الملك المصري اليوم تجعله رابع أفضل صانع أهداف في تاريخ ليفربول".

 تشكيل ليفربول 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيهلير

خط الدفاع: روبرتسون، جو جوميز، جاريل كوانساه، كونور برادلي

خط الوسط: بوبي كلارك، واتارو إندو، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح