الجمعة 12 أبريل 2024 الموافق 03 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اكتمال القوام الرئيسي لبعثة منتخب تونس قبل انطلاق كأس عاصمة مصر

الخميس 21/مارس/2024 - 08:09 م
أصول مصر

اكتمل عقد بعثة منتخب تونس قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس عاصمة مصر التي ستقام غدًا الجمعة وتستمر حتى 26 مارس الجاري.

ووصل اللاعب إلياس سعد لمقر إقامة منتخب تونس، وذلك بعد أن أكمل علاجه في ألمانيا، وسوف ينتظم في المران الأخير مساء اليوم.

قائمة منتخب تونس

وجاءت قائمة منتخب تونس النهائية كالتالي:

في حراسة المرمى: بشير بن سعيد - أيمن دحمان - معز حسن.

وفي الدفاع: وجدي كشريدة- غيث زعلوني - حمزة المثلوثي - ديلان برون - حمزة جيلاسي - أسامة حدادي - على الأبدي - علاء غرام - أمين الشرني- نادر الغندري.

وفي خط الوسط: سامي شوشان - إلياس سخيري - عيسى العيدوني - محمد بن رمضان - محمد الحاج محمود - معتز زدام - حمزة رفيعة- فيصل المناعي.

وفي الهجوم: سيف الله اللطيف - سيف الجزيري - هيثم الجويني - إلياس سعد - إلياس العاشوري.

كأس عاصمة مصر

وتضم البطولة الودية التي تستضيفها مصر في فترة التوقف الدولي الجارية  في كأس عاصمة مصر عدد من المنتخبات وهم مصر ونيوزيلاندا وكرواتيا وتونس.

موعد مباراة تونس وكرواتيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة تونس وكرواتيا في كأس عاصمة مصر على ملعب الدفاع الجوي يوم السبت المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة تونس وكرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية على قناة أون تايم سبورت المالكة للبث الحصري لتلك البطولة الودية المقامة في مصر.

غياب علي معلول

وشهدت قائمة منتخب تونس في تلك البطولة الودية غياب اللاعب الدولي ونجم النادي الأهلي التونسي علي معلول، حيث علق المنتخب التونسي على أسباب غياب اللاعب في وقت سابق.

وأكد قيس رقاز المتحدث الإعلامي لنسور قرطاج أن سبب غياب اللاعب هو منحه فرصة للراحة، ثم منحه فرصة أخرى للعودة في معكسر المنتخب المقبل والمقرر في شهر يونيو القادم.

بعثة منتخب نسور قرطاج

والجدير بالذكر أن بعثة منتخب نسور قرطاج غادرت تونس يوم الاثنين الماضي من أجل التواجد في القاهرة، حيث كان المران الأول للفريق يوم الثلاثاء استعدادًا لتلك البطولة الودية.

ومن المقرر أنه في حالة فوز منتخب تونس على منتخب كرواتيا، سيدخل نسور قرطاج في مواجهة أخرى مع الفائز من مباراة نيوزيلاندا ومصر، وفي حالة الخسارة سيلتقي نسور قرطاج مع الخاسر من تلك المواجهة الأخرى.