الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

وتستهدف بدء أعمال الإنشاءات خلال الربع الثاني

«وينفسيتور للاستثمار» تحصل على تراخيص البناء لمشروع «آي شيراتون» بمصر الجديدة

الخميس 28/مارس/2024 - 02:11 م
مشروع آي شيراتون
مشروع "آي شيراتون – I Sheraton

حصلت شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، على تراخيص البناء رقم 294،295،296،297/ م/ 2024، لقطع أرض مشروع "آي شيراتون – I Sheraton" أول سمارت كمبوند بتقسيم حي الملتقى العربي بحي النزهة منطقة شيراتون فى مصر الجديدة.

شركة وينفسيتور للإستثمار والتطوير العقاري

ومن جانبه، قال هشام ابراهيم المدير التنفيذي لشركة وينفسيتور للإستثمار والتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف البدء فى أعمال التنفيذ والإنشاءات بالمشروع خلال الربع الثاني من العام الجاري، وتسليم وحدات المشروع للعملاء فى 2026، وفقًا للخطة الزمنية للمشروع.

مشروع "آي شيراتون – I Sheraton

 


وأوضح هشام ابراهيم، أن الشركة نجحت فى تحقيق المستهدف البيعي من المشروع حتى الآن، مع طرح منتجات متنوعة، وفقًا لمتطلبات عملاء "وينفسيتور" خلال الفترة الماضية، مع توفير عددًا من الحلول التسويقية والاستثمارية للعملاء، لتحقيق أفضل عائد استثماري بالمشروع.

وأوضح أن الشركة تحرص دائمًا على عقد شراكات مع كبرى الشركات لضمان تنفيذ مشروعاتها وفق الجدول الموضوع وبأعلى مستوى من الجودة، وفي ضوء حرص الشركة على توفير أفضل الحلول الذكية لعملائها، حيث تم التعاقد مؤخرًا مع شركة Post Tension Contracting (PTC) المتخصصة في تكنولوجيا البناء الحديث، باستخدام الخرسانة لاحقة الشد "Post Tension".


كما أنه تم الإستعانة بشركة كرايتيريا ديزاين جروب Criteria Design Group - ليكون الاستشاري المعماري والهندسي للمشروع، وشركة أشراندا لإدارة الفنادق Ashranda Boutique Hotel - لإدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وشركة IMS Solution لتقديم الاستشارات التسويقية والاستثمارية المتكاملة، لتحقيق قيمة مضافة للمشروع من خلال تطبيق أعلى المعايير الهندسية والبيئية والتسويقية.


وأوضح أن الشركة تتطلع دائما لتقديم منتج عقاري متميز وفريد من نوعه فى منطقة الشيراتون بمصر الجديدة، من خلال توفير كافة الخدمات والمتطلبات لتحقيق أعلى معدلات الجودة فى المنتج العقاري المقدم من الشركة إلى عملائها بإستخدام أحدث تقنيات التشييد والبناء.