الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

كايرو فستيفال سيتى مول يجذب الزائرين خلال شهر رمضان

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 03:19 ص
أصول مصر

تمكن مول كايرو فستيفال بالقاهرة الجديدة من الاستحواذ على اهتمامات الزائرين  والعملاء خلال شهر رمضان نظرًا للاجواء التى يوفرها المول وكذلك تنوع المحال والتى توفر للعائلة فرصة قضاء يوم مميز. 

ويضم المول العديد من العلامات التجارية الشهيرة والعالمية بمختلف القطاعات ويلبى احتياجات الاسرة بمختلف الأعمار. 

وتحرص شركة الفطيم العقارية المطور والمالك لـ " كايرو فيستيفال سيتى وكايرو فستيفال سيتى  مول " على تطوير الانشطة بالمول والتعاقد مع كبار البراندات والعلامات التجارية كذلك الحفاظ على الشكل الجمالي والتطوير الدائم بما يجعله خيارا مميزا للعملاء. 

كايرو فستيفال مول

يضم كايرو فستيفال سيتى مول  الكثير من الخدمات المميزة، والمحلات التجارية لأشهر البراندات العالمية، وكذلك عدد كبير من الوسائل الترفيهية، مثل مدن الألعاب والسينمات والمطاعم والكافيهات وغيرها، كل ذلك وأكثر تم تصميمه وتنفيذه على مساحة عملاقة، وحقق المشروع المعادلة الصعبة من خلال موقعه الاستراتيجي المتميز، الذي ساعد سكان الكثير من المدن والمناطق المحيطة به في الوصول إليه. 

كايرو فستيفال سيتى مول 

 

ومؤخرًا أعلن كايرو فستيفال سيتي مول، عن تعاونه مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب للعام الثالث على التوالي، لمشاركة ونشر الحب من خلال اتاحة نقاط لجمع التبرعات التي تساهم في إنقاذ مرضى القلب.

 

تأتي هذه الشراكة تحت مظلة برنامج المسؤولية المجتمعية “Festival Cares”، الذي يعمل كايرو فستيفال سيتي مول من خلاله على تحقيق تأثير إيجابي على المجتمع المحيط في جميع المناسبات من خلال جمع تبرعات للإنقاذ مراضي قلب.

و يعمل كايرو فستيفال سيتي مول على تعزيز مشاركاته مع القطاع العام ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم مساهمات هادفة وفعالة تنعكس بصورة إيجابية على المجتمع.

ويؤمن  كايرو فستيفال سيتي مول بمبدأ المشاركة والعطاء، وهو ما تجسد في شراكاته طويلة الأمد مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، والتي تتضمن التعاون مع شركاء مثل دار الأورمان من خلال المساهمة في مبادرة ستر ودفا لتجديد المنازل وإضافة نوافذ وأبواب وأسقف فضلا عن توزيع البطاطين وتكفله برعاية مدرسة مجتمعية لمكافحة الأمية بين الشباب في الفيوم بالإضافة الى التعاون مع مؤسسة رسالة في مشروعات مجتمعية متنوعة، بما في ذلك دعم العرائس الجدد وتوزيع الأضاحي.تماشيًا مع تمكين الشباب، قامت Vogue Italia مع كايرو فستيفال سيتي مول لدعم المواهب الشابة المصرية في صناعة الأزياء من خلال برنامج Cairo Fashion Experience بالتعاون مع Vogue Italia. بالإضافة إلى ذلك، قدّموا دعمهم لصناعة التصوير الفوتوغرافي من خلال التعاون مع Phlog لدعم المصورين. وقد أطلق كايرو فستيفال سيتي مول مؤخرًا معرض “ديارنا” للسنة الرابعة على التوالي، والذي يوفر منصة للمواهب المصرية لعرض أعمالهم الفنية.