الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

توقيع اتفاقية شراكة بين «ڤاليو» و«كراون بلازا ويست كايرو – أركان»

الإثنين 08/أبريل/2024 - 01:51 ص
أصول مصر

كشفت شركة ڤاليو، عن توقيع اتفاقية شراكة مع «كراون بلازا ويست كايرو – أركان»، التابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

وستوفر ڤاليو خطط سداد مرنة لعملاء الفندق للاستفادة بجميع خدمات وخطط الإقامة وغيرها من المناسبات الخاصة في مصر.

خطط سداد مرنة

وتعزز هذه الشراكة الاستراتيجية تجربة العملاء عبر تزويدهم بخطط سداد مرنة لتقسيط جميع معاملاتهم في الفندق على فترات تتراوح من شهر إلى 60 شهر.

ويأتي بما في ذلك تقسيط الفعاليات الاجتماعية والمناسبات وحفلات الزفاف والخطوبة في قاعة الاحتفالات التي توفر تراسا والسطح المطل على حمام السباحة.

هذا بالإضافة إلى حجوزات الإقامة وطلبات الأغذية والمشروبات، فيما يقع فندق كراون بلازا ويست كايرو في أحد أبرز المعالم الترفيهية، أركان بلازا.

كما ويتيح للعملاء سُبل الراحة الفاخرة والخدمات الراقية التي تقدمها مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في غرب العاصمة المصرية.

ويتكون الفندق من 178 غرفة صممت خصيصًا لتعزيز التوازن بين الحياة الشخصية والعملية للعملاء، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة وأماكن مخصصة لحفلات الزفاف.

وقال معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة ڤاليو أن هذه الشراكة ستعيد صياغة مفهوم التجارب المالية المقدمة للمقيمين في الفندق ومنظمي الحفلات.

ويأتي ذلك عبر تزويدهم بأحدث حلول الدفع المرنة لتقسيط جميع الخدمات في فندق كراون بلازا بما يضمن لهم الاستمتاع بتجارب فاخرة وسلسة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم.

توفير الحلول المالية

وبين أن هذه الشراكة تعد بمثابة شهادة على التزام الشركة الراسخ بتوفير الحلول المالية سهلة الاستخدام التي تركز على تلبية مختلف احتياجات العملاء.

وهو ما يمهد الطريق أمام تقديم تجارب أكثر مرونة وسلاسة بجميع القطاعات، فيما أعرب جورج أنسي، مدير العمليات بفندق كراون بلازا، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع ڤاليو، الشركة الرائدة في تقديم تكنولوجيا الخدمات المالية.

وذكر أن هذه الشراكة تعكس التزام إدارة الفندق بتوفير تجارب لا مثيل لها للعملاء والمتمثلة في تقديم أحدث حلول الدفع بما يضمن لهم الاستمتاع بأقصى درجات الراحة والمرونة عند الحصول على خدمات الفندق.

وبين أن إدارة الفندق تتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز تجارب العملاء ووضع معايير جديدة للتميز بقطاع الضيافة بمصر.