الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

ضياء الدين فرج: أداء الرئيس السيسي لصلاة عيد الفطر من مسجد مصر سيحفز الاستثمارات ويلفت أنظار العالم للعاصمة الإدارية

السبت 13/أبريل/2024 - 12:42 م
أصول مصر

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن اداء الرئيس عبد الفتاح السيسي  لشعائر صلاة  عيد الفطر المبارك من مسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة  واداء سيادته لليمين الدستورية لفترة ولاية رئاسية جديدة بالعاصمة الإدارية أيضًا يؤكد على أن العاصمة أصبحت واقعًا ملموسًا وحلم تحقق. 

جذب الاستثمارات الأجنبية

وأضاف أن ذلك سيسهم  في دفع ذلك المشروع الهام وتحفيز المزيد من المستثمرين على التواجد به وكذلك جذب الاستثمارات الاجنبية، كما سيسهم في رفع معدلات الأشغال بالعاصمة بصورة كبيرة ومن المتوقع حدوث ذلك قريبًا. 
وشدد "فرج" على أن نقل  المراسم الهامة مثل حدث تنصيب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة يسهم في لفت أتظار العالم أجمع إلى مشروع العاصمة الإدارية والتعريف بحجم المشروعات الكبرى ومعدلات الإنجاز التي تمت على أرض الواقع بذلك المشروع الهام. 

العاصمة الإدارية 

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري: "العاصمة الإدارية أصبحت قلب مصر النابض بالأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية الحيوية والمؤثرة، فهي علامة بارزة في تاريخ مصر الاقتصادي والسياسي".
و شركة هوم تاون للتطوير العقاري كانت من أوائل الشركات التي وثقت في رؤية القيادة السياسية بتدشين العاصمة الإدارية، وقامت الشركة بالاستثمار في المدينة بعدد من المشروعات المتنوعة التي كانت نواة لمزيد من إقبال المستثمرين للعمل في العاصمة الإدارية، حيث نفذت وتنفذ شركة هوم تاون للتطوير العقاري نحو 4 مشروعات كبرى، وحرصت الشركة على تحقيق أعلى معدلات الانجاز  للمساهمة فى تحقيق خطة الدولة بالإسراع من معدلات التنمية والتطوير بالعاصمة والعمل نحو الوصول إلى تنمية ذلك المشروع القومي الهام لمصر فى وقت زمني قياسي.